علق الشاعر والملحن مدحت الخولي على استخدام الذكاء الاصطناعي في تغيير الحوار التمثيلي والاغاني للفيلم الغنائي "ما بعد الجنون" كاشفا إلى أنه انتهى من تصوير الفيلم،  قصة عادل أديب، أشعار جمال بخيت، و22 لحنا من ألحاني.

ملحن: عادل أديب أنكر أنه أخذ ألحاني 

واوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور والمذاع مساء الثلاثاء عبر فضائية etc أن  التنفيذ الموسيقي للألحان لم يكتمل وكان ينقصه  كمجانات واوكسترا وتوزيع، الا انه تفاجئ ان الجهه المنتجة للفيلم "روتانا دبي" اعطوا الفيلم ل "مازل الجبلي" المنتج المنفذ،   والذي رفض استكمال التنفيذ الموسيقي توفيرا للنفقات.

واضاف " اعترضت، لا تاريخي ولا وضعي يسمحلي ان يعرض الشغل ناقص، وهددت بوقف الشغل، وتقدمت شكوى في غرفة صناعة السينما، والمحامي ارسل انذار  لغرفة صناعة السينما،  والمصنفات،  ان الانتاج متوقف عن استكمال الشغل الموسيقي"

واشار الي ان غرفة صناعة السينما  تواصلت مع المخرج عادل اديب والمنتج المنفذ مازن الجبلي، فانكروا انهم اخدوا ألحاني ، واكدوا ان الممثلين غنوا تاني وصوراوا من اول وجديد، وهذا لم يحصل  لان معايا دليل على الموبايل،  لافتا الي ان الموزع الموسيقي اشرف  محروس والذي من المفترض ان يكمل  معه الالحان،  اتفق مع المخرج والمنتج المنفذ ان يستخدموا الذكاء الاصطناعي  لتغير الالحاني  .

وطالب "الخولي" ان يكمل الحانه  بشكل احترافي  كما اعتدت ان يقدمها،  مع احتفاظه بحق تغيير التوزيع  ولو لم ينال اعجابه، حفاظا على اسمه ووضعه،  فعلا عن استكمال  عقده مع شركة روتانا مباشرة،  مناشدا الشيخ تركي ال الشيخ بوقف لهزلة استخدام الذكاء الاصطناعي في تغيير الاعمال الفنية لانها ستكون  ضربة مباشرة للصناعة . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي انجي انور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري

 بعد انتظار العديد وتوجه الأنظار والبحث عن الجديد داخل قائمة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي ورفاقه التي ستطير إلى العاصمة الفرنسية، باريس، لخوض الأولمبياد ومابين الكثير من الأخبار والكثير من الحديث حول من سينضم لصفوف للفراعنة الصغار وبين رفض الأندية المحلية والأوروبية إرسال نجومهم للمنتخب الأولمبي؛ حرص موقع “الفجر” على كشف التفاصيل النهائية وما توصلت إليه الأزمة مؤخرًا.

محاولات لضم ياسر إبراهيم ضمن الثلاثي الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي

صرح مصدر خاص لـ "الفجر" بانفراجة تلك الأزمة وذلك بعد اجتماع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بمسؤلي الأندية والوقوف على موقف كل فريق من حيث انضمام اللاعبين لأبناء ميكالي والتي أسفرت عن إبلاغ مسئولي أندية اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي من أجل الانتظام في معسكر المنتخب الذي ينطلق غدًا والاستقرار على ضم كلًا؛ من أحمد سيد "زيزو" ومحمد النني كلاعبين فوق السن ومحاولات أخيرة مع الأهلي من أجل ضم ياسر إبراهيم.

وفي حال فشل انضمام ياسر؛ سيكون زيزو والنني فقط هما اللاعبين فوق السن ضمن قائمة منتخب مصر.

الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو مصدر لـ “الفجر”: لا نية لتأجيل بطولة الدوري المصري

كما أضاف المصدر أنه لا توجد نية لتأجيل الدوري المصري وأن البطولة سوف تستكمل مشددًا بأن كل ما يشاع حول تأجيل أو إلغاء البطولة ما هو إلا شائعات.

كما وجه الشكر لرئيس رابطة الأندية المصرية النائب أحمد دياب على مجهوداته واجتماعاته المكثفه من أجل إنهاء تلك الأزمة وارضاء جميع الأطراف والتي تصب في صالح المنتخبات والكرة المصرية.

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرًا مغلقًا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر الأولمبي

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي القاهرة إلى باريس يوم 13 من يوليو الجاري على متن طائرة خاصة وذلك من أجل خوض أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس والتي تنطلق في 24 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • مؤسس كتلة «الحوار الوطني» يشيد بانخفاض أعمار الوزراء الجدد ونوابهم
  • برلماني: التشكيل الوزاري الجديد تغيير للدماء من أجل استكمال التنمية