حرفت المليشيا الحوثية تفسير (11) آية قرآنية و(3) أحاديث نبوية، وزعمت أنها نزلت في عبدالملك الحوثي، زعيم الجماعة الكهنوتية السلالية، وذلك في أحد المناهج الطائفية الإرهابية التي توزعها المليشيات اجباريا على الطلاب اليمنيين، في مناطق سيطرتها.

واطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على صورة من إحدى صفحات الكتب الإلزامية التي توزعها المليشيات الحوثية على الطلاب لتجهيل المجتمع اليمني باسم القرآن الكريم، وتحويله إلى قطيع من العبيد يخدم سلالة دخيلة.

وعنونت المليشيات الصفحة المشار المنشورة، بـ"التعريف القرآني للسيد المولى عبد الملك بدر الدين الحوثي"، وفيها تُلصق المليشيات 11 وصفًا قرآنيا وآية كريمة، بزعيمها، بما يرفعه من دعي أفاك، إلى مرتبة الأنبياء.

وأثارت التحريفات الحوثية قلق الأهالي على أبنائهم من التعليم الطائفي في المدارس وسط مطالبات شعبية بسرعة الخروج الثوري ضد المليشيا الحوثية قبيل تحريفها للدين الإسلامي وتشويهها له، وغرس خزعبلاتها في أذهان الجيل الناشئ.

اقرأ أيضاً الحوثيون يوزعون ”قرآن جديد” في مناطق سيطرتهم ويعممونه على كل المؤسسات والمدارس ”صورة” تعميم ”خبيث” للحوثيين إلى المدارس الأهلية والحكومية.. 18 بند إلزامي لتشييع الطلاب وغرس الخرافات ”وثيقة” أول تعليق لحزب الإصلاح على تهديد عبدالملك الحوثي بشن الحرب بسبب مطالبة الموظفين بالرواتب عبدالملك الحوثي يعترف بتصاعد الغضب الشعبي ضد جماعته ويدعو السعودية لوقف ”الخطة ب” ويتعهد بالتغيير وصرف الرواتب ”بعد يوم القيامة” خطير للغاية.. الحوثيون يلغون ذكرى ثورة 26 سبتمبر من المناسبات الوطنية في المنهج الدراسي ويقرون 17 مناسبة طائفية تسريب ”أرقام مهولة” عن الجبايات التي يجنيها صندوق المعلمين و”يلهطها” شقيق عبدالملك الحوثي عبدالملك الحوثي في أول تصريح على إضراب المعلمين وتصاعد الغضب ضد جماعته.. ماذا قال عن الرواتب؟ عبدالملك الحوثي يحسم الجدل بشأن طريقة ‘‘وفاة’’ قائد القوات الجوية التابعة للمليشيات وعدد من رفاقه تعيين أحد أقارب عبدالملك الحوثي مديرًا عامًا لمصلحة الضرائب بصنعاء عويل في إيران على مصرع اللواء أحمد الحمزي ”صهير إيرلو” .. وسفارة طهران بصنعاء تعزي عبدالملك الحوثي هروب شقيق عبدالملك الحوثي من مؤسسة حكومية بصنعاء بعد اتهامه بالسرقة جماعة الحوثي تعلن تعديل المنهج والعودة عن حذف ”إزالة الفوارق والامتيازات الطبقية” من أهداف 26 سبتمبر بعد ضجة عارمة

ودعا تربويون ومثقفون الأهالي إلى الوعي بخطورة هذه المساعي الخبيثة، وتمزيق مناهج الجماعة السلالية، وتنظيم الإضرابات الشاملة والمفتوحة، وسحب الأولاد من المدارس واستحداث برامج تعليمية عن بعد، والتفكير بكل الطرق للحفاظ على الابناء ومنع الجماعة الحوثية التابعة لإيران، من فرض سياساتها التعليمية، والحيلولة أمام مساعي السلالة لتزوير هوية الشعب اليمني المسلم.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: عبدالملک الحوثی

إقرأ أيضاً:

الحوثي يهاجم السعودية ويتوعد: قريبا سنسقط طائرات إف16

هاجم عضو ما يسمى بـ "المجلس السياسي" محمد علي الحوثي، النظام السعودي مجددا، متوعدا بإسقاط طائرات إف 16 قريبا، في إشارة لتطوير سلاح الجماعة العسكري، حيث وصلت صواريخ الحوثيين إلى "تل أبيب" في إسرائيل.

 

وقال الحوثي في فعالية للجماعة بذكرى ثورة 26 سبتمبر، إن جماعته مع النظام الجمهوري وليست ملكية أو إمامية، وأن جماعته ترفع شعار "جمهورية ومن قرح يقرح".

 

 

وتأتي تصريحات الحوثي، لمحاولة نفي الاتهامات الشعبية للجماعة بأنها نسخة وامتداد للحكم الإمامي في شمال اليمن والذي ثار عليه الشعب في 26 سبتمبر 1962م، حيث منعت الجماعة أي فعاليات إحتفائية في الذكرى الـ 62 للثورة المجيدة.

 

وأضاف الحوثي، نحن لسنا ملكية وما يمارسه النظام السعودي يسئ للنظام الملكي، في الوقت الذي قال بأن النظام الإمامي لديه 14 شرطا، فيما الجمهوري سهل الشروط للوصول للسلطة.

 

وسخر الحوثي، من الحكومة الشرعية التي اتهمها بالمزايدة بثورة سبتمبر بعد عجزها عن الإحتفال بذكرى الثورة في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وتحدث الحوثي عن قوة جماعته عسكريا وتطوير صواريخها وتحكمها في البحر الأحمر واستهداف إسرائيل وهو ما اعتبره تحقيقا لأهم أهداف سبتمبر بـ "بناء جيش قوي".

 

وأردف: صواريخنا تصل اليوم إلى يافا "تل أبيب" وغدا وقريبا سنسقط طائرات إف16 وغيرها.


مقالات مشابهة

  • ماذا ينتظر قيادات الحوثي بعد اغتيال نصر الله؟
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله
  • أول ظهور لـ”عبدالملك الحوثي” ينعي اغتيال حسن نصر الله .. كيف ظهر وماذا قال؟
  • خروج استثنائي ومفاجئ لقائد حركة أنصار الله “عبدالملك الحوثي” (التفاصيل)
  • الآن.. بدء كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • أحدها رأس عبدالملك الحوثي.. الكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • الأمم المتحدة تقرر تعليق جميع الأنشطة غير المنقذة للحياة بمناطق المليشيات الحوثية
  • الحوثي يهاجم السعودية ويتوعد: قريبا سنسقط طائرات إف16
  • عاجل: اسرائيل تقصف معقل عبدالملك الحوثي بعد استهداف حسن نصر الله
  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات تصعيد العدو الإسرائيلي في لبنان و غزة