مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

أخبار ذات صلة «أميركية رأس الخيمة» «خمس نجوم بلس» رئيس لجنة الأنظمة الذكية: التقنيات المتطورة في «انتخابات الوطني» تواكب التحول الرقمي

اكد أحمد عبيد الطنيجي عضو لجنة رأس الخيمة  لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 سلاسة عملية تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين في الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، في الإمارة منذ يومها الأول والتي تستمر حتى يوم  بعد غدٍ الجمعة، والتي بدأت من الصباح الباكر في استقبال طلبات الترشح بشكل حضوري في مركز شباب رأس الخيمة الإبداعي في الظيت.


وأوضح الطنيجي جاهزية اللجنة الوطنية للانتخابات، في رأس الخيمة بشكل تام لاستقبال طلبات الترشح من أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين في خوض تجربة الانتخابات، في الفترة من (15-17) أغسطس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ويوم 18 أغسطس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً من اليوم نفسه.
 ودعا الراغبين في الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، للمسارعة إلى تقديم طلب ترشحهم  والتوجه للمركز، موكدا التزام المرشحين بالاجراءات وتوفير المستندات المطلوبة.
 وكانت  اللجنة الوطنية للانتخابات قد حددت في وقت سابق (9) مراكز لتسجيل المرشحين ممن تعذر عليهم تسجيل طلبات ترشحهم من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للجنة، حيث تم تحديد 3 مراكز في أبوظبي، وهي: مقر لجنة إمارة أبوظبي في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في الطابق الثاني، وفي العين تم تحديد مركز التسجيل في مجلس المسعودي وفي الظفرة تم تحديد المبنى الرئيسي في بلدية منطقة الظفرة، أما في إمارة دبي فقد تم تخصيص قاعة حتا (C&D) في مركز دبي التجاري العالمي، وفي إمارة الشارقة تم تحديد مبنى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وفي إمارة عجمان تم تحديد قاعة الشيخ حميد بن راشد في متحف عجمان، وفي إمارة أم القيوين تم تحديد مبنى وزارة تنمية المجتمع في أم القيوين - الطابق الأول، وفي إمارة رأس الخيمة تم تحديد مركز شباب رأس الخيمة الإبداعي في الظيت، وفي إمارة الفجيرة تم تحديد غرفة تجارة وصناعة الفجيرة - الطابق الثامن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رأس الخيمة المجلس الوطني الاتحادي اللجنة الوطنية للانتخابات الوطنی الاتحادی وفی إمارة فی إمارة

إقرأ أيضاً:

إختتام الدورة العادية لغرفتي البرلمان الأحد المقبل

أعلن المجلس الشعبي الوطني، اليوم الأربعاء، عن إختتام الدورة العادية للبرلمان بغرفتيه، الأحد المقبل.

وجاء في البيان أنّ البرلمان بغرفتيه، يختتم يوم الأحد الـ 30 جوان الجاري، دورته العادية 2023 - 2024. وذلك طبقا لأحكام المادة الـ 138 من الدستور والمادة 05 من القانون العضوي رقم 16 – 12. الذي يحدّد تنظيم المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة وعملهما والعلاقات الوظيفية بينهما وبين الحكومة المعدل والمتمم’.

وستبدأ مراسم الاختتام بمقر المجلس الشعبي الوطني عند الحادية عشرة صباحا (11.00 سا).

مقالات مشابهة

  • أول تعليق رسمي من اليكتي على تحديد موعد انتخابات كردستان
  • إختتام الدورة العادية لغرفتي البرلمان الأحد المقبل
  • ظهور سلاسة جديدة من جدري القرود في بريطانيا.. «أكثر فتكا وأسرع انتشارا»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “
  • الوطني الاتحادي يناقشسياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • «تنفيذي الشارقة» يفض انعقاد المجالس البلدية الخميس
  • «الإمارات للتنمية» يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي برأس الخيمة