صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@11:13:46 GMT

«أميركية رأس الخيمة» «خمس نجوم بلس»

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سلاسة وسهولة في استقبال طلبات الترشح لعضوية «الوطني الاتحادي» برأس الخيمة سعود بن صقر يستقبل إنييستا لاعب نادي الإمارات

 حققت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، إنجازاً أكاديمياً جديداً بحصولها على تقييم «الخمس نجوم بلس» في نظام التقييم العالمي QS Stars للجامعات بعد أن كان «خمس نجوم»، ما يضعها في صفوف عدد قليل من جامعات العالم النخبة.

وهي أول جامعة في الإمارات العربية المتحدة التي تحصل على هذا التصنيف الأعلى.
 وتم منح التصنيف بعد جمع البيانات وتحليلها بشكل صارم ومستقل وفقاً لمقاييس الأداء المحددة في منهجية QS Stars، وقد تم تصنيف الجامعة الأميركية في رأس الخيمة كمؤسسة خمس نجوم بلس.
 وحصلت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة على تصنيف 5 نجوم بلس بشكل عام، وحصلت على 5 نجوم في ثماني فئات: التدريس، فرص العمل، التطوير الأكاديمي، المرافق، المسؤولية الاجتماعية، ودراسات الأعمال والإدارة.
بهذه المناسبة، قال البروفسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، قائلاً: «إن هذا تكريم متميز لمؤسسة شابة مثل الجامعة الأميركية في رأس الخيمة. لقد تحولنا من 5 نجوم إلى 5 نجوم بلس في وقت قصير جداً. إنه شرف كبير أن نكون في صفوف بعض من أفضل جامعات العالم من حيث الأداء. إنه يمثل التقدير النهائي للمعايير التي حققتها AURAK، بفضل التزام فريق الإدارة والهيئة التدريسية».
من ناحيته، قال الدكتور أشوين فيرنانديز، المدير الإقليمي لشركة «كيو أس»: «نهنئ الجامعة الأميركية في رأس الخيمة على تحقيق التصنيف المذهل QS 5 نجوم بلس. يعكس هذا الإنجاز التفاني الثابت للجامعة الأميركية في رأس الخيمة في توفير تعليم عالي الجودة وتعزيز بيئة تعلم ملائمة. يضع إنجاز الجامعة الأميركية في رأس الخيمة معياراً للمؤسسات الأكاديمية عالمياً، ويجسد دورها كقائد في التعليم العالي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رأس الخيمة الجامعة الأميركية

إقرأ أيضاً:

مجلة منبر الدفاع الإفريقي: قرابة مليار دولار مساعدات أميركية إلى ليبيا

كشفت المجلة الصادرة عن القيادة العسكرية الأميركية لقارة أفريقيا (أفريكوم)، أن إجمالي المساعدات التي قدمتها الحكومة الأميركية إلى ليبيا منذ عام 2011 تجاوزت أكثر من 900 مليون دولار.

واضافت المجلة أن هذه المساعدات تتضمن نحو 275 مليون دولار قدمت للمساعدة الإنسانية.

وشددت المجلة على أهمية التعاون التي تبينت في كارثة درنة، مطلع سبتمبر العام الماضي، حيث أبان تقرير مشترك صادر عن البنك الدولي والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي أن الكارثة تطلبت 1,8 مليار دولار لإعادة الإعمار والتعافي.

المصدر: مجلة منبر الدفاع الإفريقي

أفريكومرئيسيمجلة منبر الدفاع الإفريقيمساعدات أميركية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • الخماسية تدفع نحو الخيار الثالث.. تحذيرات أميركية لاسرائيل وحزب الله: الحرب لا تخفينا
  • محللون: إسرائيل لا يمكنها دخول حرب مع حزب الله اللبناني دون مشاركة أميركية
  • اتصالات أميركية لصياغة اتفاق وعائلات المحتجزين الإسرائيليين يهاجمون نتنياهو
  • مجلة منبر الدفاع الإفريقي: قرابة مليار دولار مساعدات أميركية إلى ليبيا
  • وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”
  • صحيفة: قوة أميركية صغيرة ستبقى في إقليم كردستان بعد الانسحاب من العراق
  • عقب تصريحات ترامب بـ أكل الحيوانات الأليفة .. إخلاء مبان بمدينة أميركية
  • حاكم رأس الخيمة: روابط الشراكة بين الإمارات والصين تمتد لقرون مضت