صحيفة صدى:
2024-10-02@01:07:48 GMT

مشهور برازيلي يعلق على انتقال نيمار إلى الهلال

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

مشهور برازيلي يعلق على انتقال نيمار إلى الهلال

ماجد محمد

علق أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، عن انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل والمهاجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادي الهلال .

وقال ماركو باستوري مشجع بالميراس وأحد المشاهير على مواقع التواصل : “من الرائع انتقال نيمار إلى نادي الهلال، الفريق الذي أحببناه منذ أن هزم فلامنغو في المونديال” .

ويُذكر أن نادي الهلال أعلن مساء اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع النجم البرازيلي ، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو