بوابة الوفد:
2024-09-19@04:56:23 GMT

واتساب يختبر ملصقات الذكاء الاصطناعى

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

يختبر WhatsApp القدرة على إنشاء ملصقات مخصصة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. وفقًا لـ WABetaInfo ، تتوفر الميزة لعدد صغير من المختبرين من خلال Google Play Beta Program. يقال إن Meta تستعد لطرح الأداة على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

يجب أن يرى أولئك الذين هم جزء من الاختبار زر إنشاء عندما يفتحون لوحة المفاتيح في علامة تبويب الملصق.

كما هو الحال مع الأدوات المماثلة ، يمكنك إدخال وصف للملصق الذي ترغب في استخدامه. ستقوم منظمة العفو الدولية ببصق مجموعة من الملصقات لتختار من بينها ومشاركتها في محادثاتك. يُقال إن الملصقات يمكن التعرف عليها بسهولة وقد يتم إبلاغ المستلمين عندما يرون أحد نماذج الذكاء الاصطناعي. كما يلاحظ WABetaInfo ، يمكنك الإبلاغ عن أي ملصقات تعتبرها ضارة أو غير مناسبة لـ Meta.


قال متحدث باسم Meta لـ Engadget: "خبراتنا المولدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي قيد التطوير في مراحل مختلفة ، ونحن نختبر مجموعة منها علنًا وبقدرة محدودة. ليس لدينا أي شيء آخر نشاركه في هذا الوقت."

لقد رأينا أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يتسلل إلى أجزاء أكثر وأكثر من التطبيقات الرئيسية هذا العام ، لذلك ليس من المستغرب تمامًا أن نرى WhatsApp يقدم الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة AI. يمكن للأداة أن تجعل محادثات WhatsApp تبدو أكثر تخصيصًا وتجنب الأشخاص الاعتماد على الملصقات المفرطة الاستخدام وصور GIF وصور meme دون الحاجة بالضرورة إلى الاعتماد على شرائح التصميم الخاصة بهم. أشارت التقارير إلى أن ميزة مماثلة قادمة إلى Instagram و Messenger أيضًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي

بدأت بولاية الرستاق فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية ويهدف إلى تعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة به.

يستعرض الملتقى عددا من أوراق العمل حول مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة، حيث يقدم المدرب إبراهيم العبري ورقة بعنوان "مقدمة في الذكاء الاصطناعي ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل بعنوان "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما قدمت المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي". وتقدم المدربة مريم القاسمية ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، فيما تقدم سلامة النعيمية ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

مقالات مشابهة

  • حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة
  • جوجل تسيطر علي علامات الصور المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعى
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • ماذا قال الذكاء الاصطناعي عن فرضية اختراق وتفجير البيجر في لبنان؟
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي