بوابة الوفد:
2024-10-03@06:59:00 GMT

تفاصيل تعاقد المصري البورسعيدي مع أحمد عيد

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر،  إجراءات التعاقد مع أحمد عيد ، لاعب منتخب مصر الأوليمبي بعقد يمتد لثلاثة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

إقرأ أيضًا..

رسميًا.. المصري البورسعيدي يعلن التعاقد مدافع الزمالك تفاصيل تعاقد المصري مع باهر المحمدي

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد عيد والبالغ من العمر  22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيمن ، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وصيف بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات تحت 23 عامًا والمتأهل لأوليمبياد 2024 المقرر إقامتها بباريس.

ولعب أحمد عيد خلال الموسم الماضي في صفوف إنبي والذي أنتقل إليه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء للنادي البترولي.

ويذكر أم أحمد عيد  عاد إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته لنادي انبي والذي قدم  شكوى رسمية ضد اللاعب و إدارة الزمالك في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصرى الزمالك المصري البورسعيدي كامل أبو علي على ماهر منتخب مصر الأوليمبي بطولة الأمم الأفريقية أوليمبياد 2024 أحمد عيد أحمد عید

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء التحرك نحو أحد الصفقات التي تضعها الإدارة كهدف رئيسي في الميركاتو القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، تحسبا لرحسل محتمل لبعض النجوم.

وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في عدم تواجد بعض الأسماء في قائمة الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث طالب بتسويقهم في الفترات القادمة وضم صفقات جديدة.

- مانشستر يونايتد يستهدف زوبيميندي

ويراقب مسؤولي العملاق الإنجليزي، صفقة مميزة من داخل أحد أندية البريميرليج، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وكشف موقع فوتبول انسايدر الإنجليزى، عن تحرك نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة  التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، نجم نادي ريال سوسيداد.

وتابع، أن جاء مقترح التعاقد مع نجم سوسيداد بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المواسم الأخيرة مع فريقه، حيث أصبح هدف للعديد من أندية كبار أوروبا.

وبذكر أن، كان زوبيميندي هدفا رئيسيا لكل من برشلونة وليفربول، حيث حاولوا في وقت سابق التعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة فريقه رفضت تلك العروض.

مقالات مشابهة

  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم