صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-07@21:00:52 GMT

هندرسون: استمتعت بمواجهة ماني

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

هندرسون: استمتعت بمواجهة ماني

أبدى جوردان هندرسون لاعب وسط الاتفاق، سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على ضيفه النصر (2-1) مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى للدوري السعودي، مؤكدا أنه استمتع بمواجهة زميله السابق في ليفربول ساديو ماني لاعب العالمي حاليا. وقال هندرسون في تصريحات لقنوات SSC الرياضية: «أنا سعيد بتواجدي هنا في الدوري السعودي، وأشكر زملائي اللاعبين والجماهير والجميع على النقاط الثلاث الأولى الصعبة والمهمة في بداية مشوارنا بالدوري».

وأضاف قائد الاتفاق: «أهم شيء فعلناه اليوم هو حصدنا للنقاط الثلاث أمام النصر الذي يضم العديد من النجوم العالميين». وختم هندرسون، قائلا: «أنا سعيد وفخور باللعب أمام زميلي السابق ساديو ماني فكانت مواجهة خاصة جدا فهو شخص ولاعب مذهل، واستمتعت بالتنافس معه». يشار إلى أن هندرسون قائد ليفربول السابق انتقل إلى الاتفاق في الميركاتو الصيفي الحالي، ليتدرب تحت قيادة أسطورة الريدز ستيفن جيرارد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. المنتخبات العربية تبحث عن انطلاقة قوية

البلاد- جدة

تبحث المنتخبات العربية عن انطلاقة قوية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الـ 35، التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، وبالتالي السعي إلى تعويض خيبتها في النسخة الماضية التي شهدت تتويج منتخب ساحل العاج على أرضه.

وتتجه الأنظار في مواجهات الجولة الأولى إلى المنتخب المصري المتوج باللقب 7 مرات (رقم قياسي) الذي يستهل مشواره الجمعة بمواجهة منتخب الرأس الأخضر على استاد القاهرة الدولي، ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبًا عربيًا آخر هو موريتانيا، الذي يلتقي بوتسوانا السبت.

واكتملت صفوف” الفراعنة” بالتحاق النجم محمد صلاح المتألق مع ليفربول في بداية الموسم. وإلى جانب صلاح، يُعوّل المدير الفني حسام حسن على مجموعة من المحترفين؛ أبرزهم مصطفى محمد ومحمود حسن (تريزيغيه) وعمر مرموش، فضلًا عن لاعبي الأهلي بطل أفريقيا. وسيكون المنتخب المصري حذرًا في اللقاء الأول، لاسيما أن منتخب الرأس الأخضر الذي بلغ ربع نهائي النسخة السابقة، يضم في صفوفه لاعبين جيدين؛ أبرزهم مدافع فياريال الإسباني لوغان كوشتا.

ويتطلع المنتخب الموريتاني بقيادة المدرب القمري أمير عبدو إلى بداية قوية عندما يستضيف نظيره البوتسواني في نواكشوط.

مواجهة ثأرية
يخوض المنتخب الجزائري مواجهة ثأرية ضد ضيفه غينيا الاستوائية اليوم الخميس في مدينة وهران، ضمن المجموعة الخامسة، فيما تستضيف توغو نظيرتها ليبيريا الجمعة ضمن المجموعة عينها.
وكان المنتخب الاستوائي قد صدم” محاربي الصحراء” في الدور الأول للنسخة الماضية 1-0، مما ساهم في إطاحته مبكرًا للمرة الثانية تواليًا.
ويعاني مدرب “الخضر” السويسري فلاديمير بيتكوفيتش من غيابات مؤثرة في تشكيلته؛ أبرزها للظهير ريان آيت-نوري وهشام بوداوي وأمير سعيود وفارس شايبي. ويُعوّل بيتكوفيتش على عناصر الخبرة مع النجم رياض محرز إلى جانب رامي بن سبعيني ويوسف عطال وإسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح وسعيد بن رحمة.
وقدم منتخب غينيا الاستوائية أداء مميزًا في النسخة السابقة حيث بلغ نصف النهائي.


رهان تونسي على البنزرتي
يفتتح المنتخب التونسي مبارياته ضمن المجموعة الأولى بمواجهة ضيفه منتخب مدغشقر اليوم الخميس، فيما يلعب منتخب جزر القمر مع ضيفه الغامبي في موروني.
يعتمد” نسور قرطاج” على خبرة المدرب فوزي البنزرتي الذي جدد الثقة بمجموعة من المخضرمين؛ أبرزهم المحترفين في قطر يوسف المساكني وفرجاني ساسي، فضلاً عن مجموعة من الأسماء؛ مثل حارس المرمى أمان الله مميش والمدافعين منتصر الطالبي ويان فاليري وديلان برون، إضافة إلى لاعب الوسط إلياس سخيري، في حين يغيب حنبعل المجبري.


المغرب لاستكمال التألق
على الرغم من ضمانه التواجد في النهائيات كمضيف، يبحث المنتخب المغربي عن مواصلة فترته الزاهية، عندما يخوض غمار التصفيات ضمن المجموعة الثانية، ويفتتحها بمواجهة ضيفه الغابوني الجمعة في مدينة أكادير.
وعزز مدرب” أسود الأطلس” وليد الركراكي تشكيلته بأسماء شابة من المنتخب الأولمبي الحاصل على برونزية أولمبياد باريس، على غرار زكريا الواحدي وبلال الخنوس وأمير ريتشاردسون، إضافة إلى آدم أزنو، فضلاً عن نجومه الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي ونصير مزراوي وسفيان أمرابط وبراهيم دياز وحكيم زياش ويوسف النصيري والهداف سفيان رحيمي.

مقالات مشابهة

  • وفاة القائد الأسطوري لنادي ليفربول
  • وفاة "عملاق" ليفربول.. رون ييتس
  • وفاة قائد ليفربول
  • وفاة قائد ليفربول الأسبق رون يتس
  • وفاة رون يتس قائد ليفربول الأسبق
  • وفاة أسطورة ليفربول رون ييتس
  • بين رفض الحريديم وحاجة الجيش.. إسرائيل بمواجهة معضلة التجنيد
  • بيتكوفيتش: “سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • بيتكوفيتش :”سعيد بالفوز ويجب المحافظة على مجموعتنا المتجانسة”
  • في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. المنتخبات العربية تبحث عن انطلاقة قوية