شبوة(عدن الغد)خاص:

بارك الشيخ فارس ناصر الخبيلي المشيعي بلعبيد رئيس حلف ابناء وقبائل شبوة نجاح إشهار مجلس ابناء خليفة .

وأشاد رئيس الحلف الخبيلي بهذه الخطوة والتي وصفها بالساس المتين التي تهدف الى توحيد الصف والكلمة والمشورة واختيار هيئة إدارية للمجلس لخدمة القبيلة للخير والصلاح .

ودعا الشيخ فارس كل قبائل محافظة شبوة  الى توحيد صفوفهم وجعل كلمتهم لمشائخهم الثقات والخيرين  كونهم  يقدمون مصالح القبيلة والوطن اولاً ويبعدون القبائل عن الولاءات  الضيقة التي لاتخدم افراد القبيلة بشيء.

وعبر الشيخ فارس الخبيلي عن سعادته بهكذا وعي مجتمعي يخدم اللحمة الشبوانية، ووعد إن حلف أبناء وقبائل شبوة مستعدون  لمساندتكم  ومساعدتكم   والوقف الى جانبهم وسند لكم لما فيه الخير والسداد.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير

زار جيريميا مانيلي، رئيس وزراء جزر سليمان، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، يرافقه بيتر شانيل أغوفاك، وزير الخارجية والتجارة الخارجية في جزر سليمان، والوفد المرافق.

واستهل رئيس وزراء جزر سليمان والوفد المرافق جولتهم في الجامع بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مستذكرين إرثه ونهجه الحكيم، الذي أسهم في تعزيز ثقافة التسامح والتعايش والسلام بين مختلف شعوب العالم.
وتجول والوفد المرافق، يصطحبهم الدكتور يوسف العبيدلي، مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا إلى رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس، والدور الكبير الذي يقوم به مركز جامع الشيخ زايد الكبير في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم، واطلعوا على تاريخ تأسيس الصرح الكبير، وجماليات الجامع وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور، من فنون وتصاميم هندسية التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.
وفي ختام الزيارة، تم إهداء ضيف الجامع، نسخة من كتاب "جامع الشيخ زايد الكبير.. دفق السلام"، أحدث إصدارات المركز، والذي يصطحب القراء في رحلة مصورة للتعرف على جماليات الفن الهندسي المعماري للجامع، من خلال مجموعة من الصور الفائزة بجائزة فضاءات من نور، والتي تسلط الضوء على الفن المعماري الفريد للجامع، إلى جانب نسخة من كتاب "بيوت الله" الذي يتناول عمارة الجوامع في التاريخ الإسلامي شاملا جامع الشيخ زايد الكبير.

مقالات مشابهة

  • هاشم: رسالة شعبنا هي الصمود
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • ” خليفة التربوية ” : دور بارز للمعلم الإماراتي في نهضة الوطن وازدهاره
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبية بأوغندا