احتفل الفنان محمد صبحي والناقد جمال عبد الناصر بتوقيع كتاب "الأستاذ" الذي يتناول سيرته الذاتية ومسيرته الفنية، وذلك على هامش فعاليات معرض الساقية للكتاب.

محمد صبحيمحمد صبحي يعبر عن استيائه "احنا فقدنا نقائنا"

أعرب محمد صبحي من خلال تصريحات له، عن العديد من الموضوعات الهامة خلال الندوة وعبر عن انزعاجه من الكثير من المدخلات في عصرنا الحالي قائلا :"احنا فقدنا نقائنا وامتلكنا غلظة في كل شيء وبكلم عن العالم كله مش مصر بس، احنا لما كنا بنقرا كتاب وانا مريت على عقود كتيرة.

محمد صبحيمحمد صبحي يتهم الفن بتداول اسلوب العنف في المجتمع "لو بنت قالت لولد لا هتدبح"

أضاف محمد صبحي حديثه معلقا :"احنا تخلينا عن اجمل ما فينا واحنا شعب عظيم كانوا بيتغنوا بالجدعنة والشجاعة وكانوا بيطلبونا في بلاد خارجية بسبب سمعتنا، وكنا رواد في الفن والثقافة، دلوقتي لو بنت قالت لولد لا هتدبح ودة لأن الفن صدر ومتمش على أنه الاستثناء ولية احنا كشعب بنبرز أسوأ ما فينا".

محمد صبحيمحمد صبحي عن السوشيال ميديا "مجزرة لفظية وترويج للمثلية والإلحاد"

وأشار محمد صبحي عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الشعب المصري قائلا: "احنا عملنا بلوك لاجمل ما فينا، أنت التليفون بيعطلك عن الصلاة 16 ساعة ماسك التليفون واشوف مين عملي لايك ومين شتم ادخل اشتمه والسوشيال ميديا أصبحت مجزرة لفظية وقتل معنوي والسوشيال ميديا بقت بتروج لشبابنا وأطفالنا كارتون يعملهم المثلية ودة المشروع القادم للعالم ويعلموك افكار توصلك للإلحاد وتدريب ممنهج على بيع وطنك وميبقاش عندك وطن ويبقى وطنك هو السوشيال ميديا الوطن الخيالي اللي عايش فيه، واية الألفاظ المستخدمة في السوشيال ميديا".

محمد صبحي

تابع محمد صبحي "الشعب الياباني معروف عنه أنه عظيم بسبب عمله ولو موظف أخطأ في شغله مديره مش بيخصمله فلوس لكن بيقوله اقعد في البيت 3 أيام ودة عقاب قاسي ليهم أما لو هنا كان الموظف هيقوله ما تخليهم 12 يوم"

من ناحية أخرى، يذكر أن محمد صبحي قدم مسرحية "نجوم الضهر" مع سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، وغيرهم عددا من النجوم. المسرحية من تأليف وإخراج محمد صبحي.

زوجة أحمد فلوكس تخرج عن صمتها بحقيقة القبض عليه|محاميه يصعق الجميع بالرد أحمد الفيشاوي بتصريحات محذوفة تثير جدلاً "أنا بيتحرشوا بي"| السبكي بنك مركزي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صبحي الفنان محمد صبحى سوشيال ميديا المثلية السوشیال میدیا محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي يعاني منها محمد صبحي حارس مرمى الأبيض، والتي كانت سبباً في استبعاده من مواجهة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد الدكتور محمد أسامة أن  إصابة محمد صبحي عن  شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية.
وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، في المباراة المقامة الآن على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم وسام أبو علي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل عنيف من اللاعب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق.

وأدرك ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة أرضية على إثر عرضية متقنة من عمر جابر.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • كيف يهدد الإنترنت المعتقدات الدينية لأبنائنا؟.. راقب حسابات «السوشيال ميديا» لديهم
  • استبعاد محمد صبحي من السوبر الأفريقي
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • أمين الفتوى: «السوشيال ميديا» سلاحًا ذو حدين.. والكلمة أمانة أمام الله
  • لاحتلال يرتكب مجزرة داخل مدرسة تؤوي لاجئين / شاهد