قدم عدد كبير من أهالي منطقة القباري غرب الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، واجب العزاء للمطرب أحمد شيبه في وفاة والدته، وذلك من خلال سرادق العزاء الذي أقامه بالمنطقة مسقط رأسه. 

سيطرت حالة من الحزن والأسى على المطرب أحمد شيبة، خلال تشييع جنازة والدته في محافظة الإسكندرية وتحديدا بمنطقة القباري غرب الإسكندرية.

ظهرت على المطرب أحمد شيبة في جنازة والدته علامات الحزن والبكاء على، وسط حضور الأقارب والأصدقاء وأهالي الإسكندرية.

وكان قد ودع المئات من أهالي محافظة الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان والدة أحمد شيبة، عقب أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد حسان بشارع المكس أمام كوبرى ٢٧ غرب الإسكندرية.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على وجه الفنان أحمد شيبة، الذي ودعها عبر صفحته الشخصية بالدعاء لها: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك يا رب.

أقيمت  صلاة الظهر بمنطقة القباري مسقط رأس الفنان أحمد شيبة، وذلك من مسجد حسان بشارع المكس امام كوبرى ٢٧، شيعت الجنازة إلى مقابر العائلة ام كبيبه بالورديان والعزاء بالقبارى ش المكس امام كوبرى ٢٧.

وفي شهر سبتمبر الماضي، ودع الفنان أحمد شيبه شقيقه محمود من مسجد حسان فى منطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وسط حضور عشرات المشيعين من أهالى الإسكندرية وأسرته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهالي الإسكندرية الإسكندرية المطرب احمد شيبة غرب الإسكندرية غرب الإسکندریة أحمد شیبة

إقرأ أيضاً:

تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولي، النجم أحمد السقا في ختام دورته الـ 14، وهى الدورة التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

 

وتعاقد النجم أحمد السقا مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وجاري اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

 

 

 

وعُرض في السينمات مؤخرًا للنجم أحمد السقا فيلم "السرب" والذى يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 

 

آخر أعمال أحمد السقا 

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلًا من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • "عماد الدين أحمد".. حُرم من رؤية أطفاله النازحين فكانت بسمة الأيتام غاية عمله بغزة
  • "عماد الدين أحمد".. حُرم من رؤية أطفاله النازحين فكانت بسمة الأيتام مصدر سعادته بغزة
  • تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • أحمد السقا: سعدت بإطلاق اسمي على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • محمد بن راشد والشيوخ يعزون حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • عبدالرحيم علي يعزي المخرج مجدي أحمد علي في وفاة شقيقه