أكد المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ضرورة استمرار حملات إزالة المخالفات وتكثيفها للحفاظ على مظهر عمراني خالٍ من العشوائيات بالمدينة.

 

المهندس احمد مصطفى

 

وقاد جهاز مدينة الشيخ زايد برئاسة المهندس أحمد مصطفى حملة إزالة للقطعة 44 في الحى ٨ مجاورة 3، وذلك لردع المخالفين ومحاربة مخالفات البناء والعشوائية بالمدينة .

 

وأجرت الحملة بالتعاون مع إدارة الأمن وشرطة التعمير أعمال إزالة للقطعة ٤٤ مجاورة  ٣ بالحى ٨ غرف سطح زيادة بعد التصالح. 

ويأتى ذلك في ضوء توجيهات السلطة المختصة بضرورة الحفاظ على المظهر العام للمدن الجديدة كمثال للمدن الحضارية.

كانت الإدارة العامة للتنمية بالتعاون مع إدارة الأمن والإدارات المعنية بالجهاز قامت بحملات لمواجهة الشروع في وجود أى مظاهر للعشوائية بالمدينة وتضمنت الحملة إزالة لزيادة في المسطحات المسموح بها بالحي 8 مجاورة 3 كما تم القبض على عدد (4) تروسيكلات نباشين وتم التحفظ عليهم في جراج إدارة الحركة بالجهاز وأيضا تم رفع كافة الإشغالات بكوبري المشاة هايبر وان.


جهاز مدينة الشيخ زايد قام فى الأيام الماضية بحملة لإزالة روف مخالف بدون ترخيص بالحي الثامن  بإشراف من نائب رئيس الجهاز  ومدير عام الإدارة العامة للتنمية  م صلاح الورداني وتواجد مدير التنمية ورئيس القطاع المختص ورجال إدارة الأمن والتعديات بالتعاون مع قسم شرطة التعمير وتم تحرير محضر وتنفيذ الإزالة الصادرة واستكمال الإجراءات القانونية .

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1056 مخالفة تجاوز السرعة، و245 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، و36 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و98 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة