وجه الأمير الوليد بن طلال عضو شرفي بنادي الهلال السعودي رسالة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد إنضمامه رسميًا لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

بالصور .. الهلال يوقع رسميا مع نيمار لمدة موسمين موعد تقديم نيمار أمام الجماهير السعودية

ونشر  الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " مقطع فيديو من مكالمته مع نيمار ورئيس نادي الهلال، : " قائلا " 
 

أنهت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل مساء اليوم الثلاثاء رسميا إجراءات توقيع عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صانع ألعاب باريس سان جيرمان السابق لمدة موسمين حتي 2025.

ومن المقرر ان يحصل باريس سان جيرمان على مبلغ 290 مليون يورو بعد التوقيع الرسمي للاعب مع فريق العاصمة الفرنسي، على أن يتفاضى نيمار 300 مليون دولار راتب سنوي مع نادي الهلال.

شارك نيمار دا سيلفا خلال مسيرته في 124 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 77 هدفاً، وقاد بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الاولمبية "ريو دي جانيرو 2016" للمرة الأولى في تاريخ بلد السامبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان الهلال السعودى البرازيلي نيمار الامير الوليد بن طلال فترة الانتقالات الصيفية رئيس نادي الهلال دوري روشن أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة

نواف السالم

وجهت إدارة نادي باريس سان جيرمان أنظارها تجاه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ، الذي ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير المقبل.

بينما نقل موقع “givemesport”، عن مصادر بأنهم في ليفربول سيتفاجؤوا إذا قرر اللاعب أن ما يحدث حاليا فرصة مثالية لمغادرة ناديه إلى فريق آخر ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر: “مع ذلك في ليفربول لا يتوقعون أن يكون صلاح قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في هذه المرحلة، لأن هناك وعيًا بأنه أراد أن يرى كيف ستتقدم الأمور خلال الموسم الحالي تحت قيادة آرني سلوت، وكان المدرب الهولندي بدوره حريصًا على تقييم كيف سيتناسب صلاح مع خططه، ما أدى إلى عدم وجود حالة من الذعر خلف الكواليس”.

وأشار التقرير إلى أن “سلوت وصانعي القرار الرئيسيين في آنفيلد سعداء للاستماع بعناية إلى طموحات صلاح لبقية مسيرته عندما يعقدون معه مزيدًا من المحادثات”.

وتشعر إدارة نادي ليفربول بالصدمة والخيانة في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مجانا إلى فريق آخر ينافس بدوري أبطال أوروبا، مع قرب انتهاء عقده دون وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن من أجل تجديده.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • بحضور كل النجوم.. تشكيل الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن للمحترفين
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • كلاسيكو روشن.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي والمعلق اليوم في دوري روشن
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة