صدى البلد:
2024-09-17@02:50:25 GMT

سبب بكاء أديل في حفلها الجديد بلاس فيجاس

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

لم تتمالك المغنية العالمية أديل عاطفتها في حفلها الأخير بلاس فيجاس، بعدما ساعدت اثنين من معجبيها لإعلان جنس طفلهما المنتظر على خشبة المسرح. 

 

أثناء حفلها الموسيقي في الكولوسيوم بسيزار بالاس، نهاية الأسبوع الماضي، رفع مشجع وزوجته لافتة كتب عليها طلبا للمغنية أديل لإعلان جنس طفلهما. 

 

وقالت أديل التي تبلغ من العمر 35 عاما، في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه لا يسمح لأحد برفع لافتات في حفلاتها في الكولوسيوم، ولكنهما حصلا على استثناء.

 

واقترب الزوجان من المسرح ورفعا اللافتة حيث أعلنت أديل جنس مولودهما المنتظر، وهو "ولد"، ثم عانقتهما واتمنت لهما السعادة.  وقالت أديل وهي تبكي للجمهور، إنها سعيدة من أجلهما، وإنها تشعر بلحظة عاطفية للغاية.

 

أكدت مصادر مقربة من المغنية العالمية أديل، أنه تم خطبتها رسميا إلى وكيل اللاعبين ريتش بول، ويستعد الثنائي للزواج في الصيف المقبل، بحسب موقع ديلي ميل. 

 

وارتدت أديل خاتما ضخما من الألماس في إحدى عروضها بلاس فيجاس، وهو نفس الخاتم الذي كانت ترتديه في حفل توزيع جوائز بريت.

 

تأتي خطوبة أديل 34 عاما، وريتش بول 41 عاما بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سويا في عدد من المناسبات الفنية والرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اديل الكولوسيوم

إقرأ أيضاً:

فيلم "روس في الحرب" يشعل الاحتجاجات في تورنتو السينمائي

واصل كنديون من أصل أوكراني، احتجاجاتهم أمس الجمعة، على هامش مهرجان تورونتو السينمائي الدولي حتى بعد قرار منظمي المهرجان وقف عرض فيلم وثائقي عن الجنود الروس في أوكرانيا، والذي تعرض لانتقادات باعتباره دعاية.

وفي الأيام السابقة جذب فيلم "راشانز آت وور" "روس في الحرب" عشرات المحتجين أمام إحدى دور العرض في تورونتو مطالبين إدارة المهرجان بسحب الفيلم. ورفض المنظمون في البداية المطالب لكنهم أعلنوا يوم الخميس، أن إدارته "اضطرت إلى إيقاف" عروض الفيلم في بداية الأسبوع بعد أن علمت بتهديدات للمهرجان، والسلامة العامة.

وقال المنظمون في بيان: "هذه خطوة لم يسبق أن اتخذها مهرجان تورونتو السينمائي الدولي".استندت أناستاسيا تروفيموفا، المخرجة والمصورة السينمائية الكندية من أصل روسي، في فيلمها "روس في الحرب" إلى لقطات صورتها خلال مرافقتها للقوات الروسية قرب خط المواجهة في أوكرانيا على مدى 7 أشهر.

مشاهد واقعية

وقالت في مقابلة عندما سئلت عن رد فعلها على الاحتجاجات: "أتفهم فيض المشاعر لكن تعالوا وشاهدوا الفيلم". وأضافت "لم آت إلى هنا بنية أن أكون جزءاً من حرب.كنت شاهدة على ما يكفي من الحروب".
ونفت تروفيموفا اتهامات النقاد الأوكرانيين بأن فيلمها الوثائقي، دعاية، وقالت إنه عكس ذلك، حيث صور الفيلم دون إذن من الحكومة الروسية، ما يعرضها لخطر الملاحقة الجنائية في روسيا.
ويستعرض الفيلم الوثائقي نظرة عميقة للصراع من وجهة نظر جنود يقاتلون في الميدان، دون التدخل باقتطاع أحاديثهم عن الخوف والموت والأمل التي كانوا يوجهونا مباشرة إلى الكاميرا بينما تحتدم الحرب من حولهم.
ومنذ أيام قال أوليه نيكولينكو القنصل العام الأوكراني في تورونتو، إن الفيلم الوثائقي محاولة لتحسين صورة جرائم الحرب التي ارتكبها الجيش الروسي منذ بداية غزو أوكرانيا في 2022.
كما استنكرت نائب رئيس الوزراء الكندي كريستيا فريلاند، وهي من أصل أوكراني، الفيلم وإدراه في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
وقالت تروفيموفا إن "من الخطأ" ومن "غير المسؤول" أن تعلق السلطات على الفيلم دون مشاهدته.
وبعد أن أعلن المهرجان إيقاف عرضه، دعا منتجوه رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إلى "التحقيق الكامل في هذه الإهانة، من حكومة ذات سيادة، لقيمنا الديمقراطية في حرية الإعلام".
وتجمع ما يزيد على 100 محتج أمس الجمعة، بملابس البيضاء ويحملون زهور عباد الشمس تعبيراً عن السلام والصمود.

???????? ???????? The Ukrainian Canadian Congress has called on the government to investigate why the film Russians at War was made with taxpayer money.

The UCC said that the Toronto International Film Festival should cancel the screening of the Russian propaganda film directed by Anastasia… pic.twitter.com/TGG7QtQkJC

— Detector Media (@DetectorMediaEn) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • أطباء بلا حدود تجمد عملياتها في روسيا
  • رئيس جزر الكناري يؤكد متانة العلاقات المغربية الإسبانية
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • ترامب يهاجم المغنية تيلور سويفت
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • فيلم "روس في الحرب" يشعل الاحتجاجات في تورنتو السينمائي