أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن اماكن شاغرة بكلية دار العلوم من علمي علوم ورياضة وشعبة أدبي، والحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانية، وذلك بنظاميها الانتظام والانتساب الموجه.

الحد الأدنى للقبول في كلية دار العلوم


ويقبل الكثير من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من شعبة علمي وأدبي على الالتحاق بالأقسام المختلفة لكلية دار العلوم في الجامعات بالمحافظات، وفق الحد الأدنى للقبول والذي حدده مكتب التنسيق الإلكتروني .

 

وننشر للطلاب الحد الأدنى للقبول الذي أعلنه موقع التنسيق للقبول في كلية دار العلوم 2022- 2023 علمي رياضة وعلوم والحد الأدنى للقبول من أدبي، في الجامعات التي يوجد بها أماكن خالية حسب ما توقع الدكتور مجدي حمزة أن سوف نري تفاوت بسيط للغاية في تنسيق الجامعات 2023 بكلية دار العلوم .

خبير: إشراك المجتمع المدني في تطوير التعليم يرفع مستوى المؤسسات والطلاب رابط تنسيق المرحلة الثانية 2023..الكليات المتاحة علمي علوم وأدبي في جميع المحافظات تنسيق المرحلة الثانية 2023.. تعرف على الكليات المتاحة بالتفصيل مكتب الجوائز بجامعة عين شمس يستضيف الحاصلين على مراكز مرموقة لجنة الاختبارات الإلكترونية في زيارة لجامعة عين شمس مركز الابتكار بجامعة عين شمس يستقبل زيارة "جامعة الطفل" "جوائز عين شمس" يلتقي في اجتماعه الخامس والأربعين مع الحاصلين على جوائز مرموقة حصول أستاذ بجامعة عين شمس على جائزة أفضل الرؤى الفلسفية من جمعية تربويات الرياضيات 2023 95% للفني الصحي 85% للتجارة.. 97.5 % للهندسة.. مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية انطلاق الفوج الثالث لمعسكر أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس تنسيق كلية دار العلوم علمي


وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق كلية دار العلوم علمي 2022- 2023 كالتالي:

دار العلوم القاهرة 306
دار العلوم انتساب موجه القاهرة 284
دار العلوم الفيوم 275
دار العلوم أسوان 271
دار العلوم المنيا 269
دار العلوم انتساب موجه الفيوم 255
دار العلوم انتساب موجه المنيا 251
دار العلوم انتساب موجه أسوان 249
 

مجموع كلية دار العلوم 2022 أدبي
أما مجموع كلية دار العلوم 2022-2023 أدبي فقد تم تحديده بالحد الأدنى التالي:

دار العلوم القاهرة 275
دار العلوم انتساب موجه القاهرة266
دار العلوم الفيوم 254
دار العلوم المنيا 252
دار العلوم انتساب موجه الفيوم 251
دار العلوم أسوان251
دار العلوم انتساب موجه المنيا 250
دار العلوم انتساب موجه أسوان 249

 

الأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الحكومية والمعاهد لتنسيق المرحلة الثانية للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية (الشعبة الأدبية من خلال هذا الرابط معرفة كافة الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الشعبة الادبية اضغط هنا .

 

الأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الحكومية والمعاهد لتنسيق المرحلة الثانية للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية (الشعب العلمية) من خلال هذا الرابط اضغط هنا 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية دار العلوم مكتب التنسيق الإلكترونى التنسيق الالكترونى تنسیق المرحلة الثانیة کلیة دار العلوم بجامعة عین شمس الأدنى للقبول الحاصلین على

إقرأ أيضاً:

البرهان يعلن شروط للقبول بأي مبادرة لإنهاء الحرب في السودان

 

أعلن رئيس المجلس السيادي الانقلابي في السودان الجنرال عبدالفتاح البرهان، إن حكومته مستعدة للانخراط في أي مبادرة جادة تهدف لإيقاف الحرب في السودان.

الخرطوم ــ التغيير

واشترط البرهان خلال مؤتمر صحفي بنيويورك قبول أي مبادرة أن بدون أي إملاءات أو شروط مسبقة أو أي تدخلات للجهة التي تدعو إلى وقف الحرب .

وقال البرهان :”مستعدون للمشاركة في أي مبادرة لتحقيق السلام وإنهاء الحرب ، وتسهم في عودة المواطنين إلى منازلهم وفقاً لما تم الاتفاق عليه سابقاً”.

وأضاف البرهان بحسب تصريح لإعلام مجلس السيادة : “إن كل المبادرات التي قدمت لم توافق الرؤية الوطنية وليس لديها ملكية للسودانيين مما أسهم فى فشلها كما أنها لم تراعي مطالب السودانيين التي يمكن أن تقود إلى حل وإنهاء الحروب المستمرة وإنهاء مسلسل الانقلابات العسكرية”.

و أكد البرهان التزام القوات المسلحة انطلاقاً من واجبها الدستوري الحفاظ على الدولة السودانية وحماية السيادة الوطنية ، وتعهد بردع من وصفهم بالمعتدين أو الذين يرهنون قرار الدولة لأي قوة إقليمية أو قوة تريد الاستعمار بوجه جديد يعمل بمعزل عن المنظومة الدولية.

وفي سياق متصل كشف البرهان إن الخرطوم أبلغت الجانب الأميركي أنها لن تقبل وساطة أي قوى إقليمية أو دولية شاركت في قتل السودانيين.

وقال البرهان في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية :”سنواصل التحدث مع الأميركيين، وإن كانوا جادين في دعم السلام بالسودان فليدعموا الحلول الوطنية”.

وألقى البرهان -أمس الخميس- كلمة السودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بدورتها الـ79، حيث اتهم قوات الدعم السريع بارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية، وقال إن دولا في المنطقة تقدم لها التمويل والأسلحة وتسهل نقل المرتزقة.

الوسومأمريكا البرهان شروط مبادرة

مقالات مشابهة

  • مصروفات تجارة انتساب موجه المنصورة والأوراق والشروط المطلوبة للتقديم
  • مصروفات حقوق انتساب موجه المنصورة والأوراق والشروط المطلوبة للتقديم
  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 78 من طلاب كلية الهندسة
  • البرهان يعلن شروط للقبول بأي مبادرة لإنهاء الحرب في السودان
  • ضمن فعاليات بداية.. ورشة عمل لتدريب الأطباء على حالات الحمل الحرج والحد من القيصريات في الدقهلية
  • المصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم في كلية علوم جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم
  • «أبوزريبة» يبحث تطوير الأدا بـ«كلية العلوم الأمنية والقانونية».. وإنشاء فرع بالجنوب
  • ياسين بحث مع دبور في آلية تنسيق وتعاون مشترك في ظلّ الأوضاع
  • الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد 30 كلية ومعهدا و39 برنامجا أكاديميا