قد يخسر مانشستر سيتي خدمات صانع ألعابه البلجيكي كيفن دي بروين حتى نهاية الموسم، بعدما قال مدرّبه الإسباني بيب غوارديولا الثلاثاء إنه قد يحتاج إلى جراحة لإصابة في أوتار الركبة.
وتلقى سيتي ضربة موجعة بإصابة دي بروين في افتتاح مبارياته في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام بيرنلي (فاز سيتي 3-0).
وسبق للدولي البلجيكي (32 عاماً) أن عانى من إصابة مماثلة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر قبل شهرين عندما توّج النادي الإنكليزي بأول ألقابه في المسابقة القارية الأم.


وقال غوارديولا عشية مباراة الكأس السوبر الأوروبية بين سيتي وإشبيلية الإسباني في أثينا “إنها إصابة خطيرة. علينا أن نقرر خضوعه للجراحة أم لا”.
وأضاف أن “الجراحة على ما أعتقد ستعني غيابه لثلاثة أو أربعة أشهر”.
وخسر سيتي بالفعل اثنين من أقوى لاعبيه الهجوميين من الموسم الماضي، مع انتقال الألماني إيلكاي غوندوغان إلى برشلونة الإسباني، والجزائري رياض محرز إلى الأهلي السعودي.
وأردف غوارديولا أن دي بروين “لا يمكن الاستغناء عنه” رغم وجود فيل فودن والأرجنتيني خوليان ألفاريس.
وأضاف أن “كيفن لديه صفات محددة. فقدانه لفترة طويلة أمر صعب حقاً بالنسبة لنا. وفي الوقت نفسه علينا أن نتطلع إلى الأمام. مهارات كيفن لا يمكن الاستغناء عنها لكننا نمتلك لاعبين بمواهب مختلفة”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية دی بروین

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم لاعب خط الوسط كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع كيرنان هال، البالغ من العمر 25 عامًا، على عقد مع تشيلسي يمتد حتى صيف عام 2030، ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة بشكل رسمي، لكن ذكرت تقارير صحفية أنها بلغت 30 مليون إسترليني.

ويعد هال خريج أكاديمية ليستر سيتي، وقد لعب مع الفريق الأول منذ عام 2018، وتألق في الموسم الماضي، حيث ساعد فريق ليستر سيتي على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوطه في عام 2022.

وشارك كيرنان هال في الموسم الماضي مع ليستر سيتي، في 41 مباراة أساسيًا من أصل 46، قبل انتقاله إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

ويأمل تشيلسي في تحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم، من خلال إبرام صفقات قوية، بعدما احتل المركز السادس في البريميرليج بالموسم المنصرم.

وقال كيرنان هال لموقع نادي تشيلسي: «إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب لتشيلسي. هذا نادٍ يكبر الناس وهم يشاهدونه ويأملون في اللعب له يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا. أنا متحمس حقًا للبدء ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله».

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • دي بروين : سأقرر مستقبلي مع منتخب بلجيكا مع نهاية الصيف الحالي
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة