وفي تغريدة عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي تعليقا .. "قلنا لهم الراتب كانت تغطى موازنته من قيمة الثروات النفطية وبدل من مطالبة دول العدوان ومرتزقتهم وتحميلهم مسؤلية ذلك ذهب البعض بوسوسته الى فوارق مبيعات المشتقات".

واستدرك الحوثي حديثه حول ذلك قائلا: ولكن لاتقولوا الا الحقيقة فحبل الكذب قصير أتى مدير شركة النفط للقيلولة بمجلس النواب فشاهد ما قال!?

وكان رئيس شركة النفط قد دعا من قام باحتساب فوارق مبيعات شركة النفط بقيمة 184 مليار دولار بالمراجعة كون الاستهلاك العام في السوق من 7 الى 8 مليار لتر يوميا.

واضاف: على افتراض استهلاك 10 مليون لتر يوميا بسعر 450 ريال للتر الواحد سيكون اجمالي المبيعات في الحد الاعلى 260 مليون لتر شهريا اي 117 مليار ستكون قيمة المبيعات الشهرية فقط.

واكد اذاكانت قيمة المبيعات 117 مليار ريال فكيف سيكون الفارق في المبيعات 184 مليار ريال!?

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

«العربي الناصري»: قانون الإجراءات الجنائية يهدف لضمان حماية حقوق الجميع

أكد الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، أن مجلس النواب يفتح أبوابه لمناقشة أية تعديلات قد يراها البعض ضرورية على مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، طالما تهدف إلى إرساء نظام عدالة ناجز وتسعى لتعزيز الحقوق والحريات العامة، فالغاية المشتركة تظل تحقيق العدالة وضمان حماية حقوق الجميع.

توصيات لجنة حقوق الإنسان

وقال أبو العلا، في بيان، إن مجلس النواب قام بدراسة توصيات لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية، وتم بالفعل إدماج عدد من هذه التوصيات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، وهو يؤكد أن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الذي وافقت عليه لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب تتضمن توصيات الحوار الوطني.

تبادل الأفكار والرؤى

وشدد رئيس الحزب العربي الناصري، أن الحوار الوطني يُعَدُّ إحدى الركائز الأساسية لتعزيز التلاحم بين مختلف شرائح المجتمع، حيث يُمكِّن من تبادل الأفكار والرؤى التي تسعى إلى تحقيق المصالح الوطنية العليا، مثمنا جميع المناقشات التي دارت داخل الحوار الوطني ونتج عنها توصيات وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بالعمل عليها والأخذ بها، وهو ما يؤكد جدية الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • حقوق الإنسان بالبرلمان: الجدل حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية "جيدة"
  • النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة
  • سهيل المزروعي: 45 مليار درهم قيمة مشاريع الطاقة الجديدة والمتجددة المشغلة في الإمارات
  • زراعة النواب: الدولة تستهدف وصول الرقعة الزراعية إلى 12 مليون فدان
  • سهيل المزروعي : 45 مليار درهم قيمة مشاريع الطاقة الجديدة والمتجددة المشغلة في الإمارات
  • وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان يقدم مقترحا حل أزمة الإيجارات القديمة
  • عمرو أديب: الناس في مصر بترفع القضايا على بعض زي صباح الخي
  • 11.7 مليار دينار قيمة الصكوك عبر المقاصة الإلكترونية في ليبيا حتى يوليو 2024
  • «العربي الناصري»: قانون الإجراءات الجنائية يهدف لضمان حماية حقوق الجميع
  • سياسيون وحقوقيون: مصر تعيد صياغة «ملف حقوق الإنسان»