الوطن:
2024-09-09@09:17:31 GMT

فيدرا تصل العرض الخاص لفيلم العميل صفر

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

فيدرا تصل العرض الخاص لفيلم العميل صفر

يقام حاليا العرض الخاص لفيلم العميل صفر بإحدى السينمات في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الفنانين والصحفين والإعلاميين.

ووصلت منذ قليل، الفنانة فيدرا، العرض الخاص لفيلم العميل صفر، الذي تشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم أكرم حسني.

فيدرا تحقق نجاحا كبيرا بفيلم يوم 13

وكانت فيدرا حققت نجاحا كبيرا في السينما من خلال مشاركتها في فيلم يوم 13، الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب؛ إذ يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، نسرين أمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر فيدرا اكرم حسني افلام جديدة

إقرأ أيضاً:

الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ

تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، يعلن المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر عن موعد العرض الأول للفيلم الوثائقي الطير المسافر "بليغ.. عاشق النغم " والمقرر عرضه يوم الخميس الموافق ١٢ سبتمبر في تمام الساعة ٨ مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

 

و الفيلم من إنتاج المركز القومي للسينما، إخراج وتصوير مدير التصوير د. حسين بكر، وفكرة وسيناريو الناقدة السينمائية فايزة هنداوي، مونتاج كلًا من المونتيرة منار حسني وغادة سراج ونسمة مصطفى. 

 

 

 

 

أما تصميم المناظر، فقد صممه شادي العناني، فيما تولت منيرة محمد فهيم إدارة الإنتاج. الموسيقى التصويرية للفيلم من تأليف الدكتور أحمد عاطف، والجرافيك من تصميم أحمد السرجاني، وقام بمكساج الفيلم إبراهيم عبدالعزيز، وتصحيح الألوان طارق نظير، وتصميم البوستر هيثم الباجوري.

 

 

 

و يقدم الفيلم رحلة شيّقة في حياة الملحن الذي صنع ألحانًا خالدة تزينت بها أصوات عمالقة الغناء العربي، مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة الجزائرية. يركز الفيلم على مراحل مهمة من مسيرته الفنية، بدءًا من بداياته وحتى ذروة إبداعاته، مع تسليط الضوء على علاقاته المهنية التي ساهمت في تشكيل موسيقاه الفريدة.

 

 

 

و يعتمد العمل على مواد أرشيفية، إضافةً إلى مقابلات مع شخصيات مؤثرة من نجوم الغناء والموسيقي والسينما في حياة بليغ حمدي. يعد الفيلم ليس فقط استعادةً لذكريات هذا الموسيقار الفذ، بل أيضًا نافذة جديدة لفهم أعمق لتأثيره على الموسيقى العربية.

 

 

و يأتي عرض الفيلم بحضور مجموعة من السينمائيين والإعلاميين والصحفيين،وعدد من قيادات وزارة الثقافة المصرية، والدعوة عامة ومجانية للجمهور ومحبي السينما لحضور عرض الفيلم.

مقالات مشابهة

  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • "حيث لا يراني أحد" و"ماكبث المصنع" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة التجريبي
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight
  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ