عدن(عدن الغد)خاص:

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد القائد البطل العميد / عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، الذي استشهد الخميس الماضي إثر تفجير عبوة ناسفة في وادي الرفض مع عدداً من مرافقيه وهو يؤدي واجبه الوطني في الخطوط الأمامية لمطاردة العناصر الإرهابية ضمن عملية "سيوف حوس" .

وتوجه المفلحي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد البطل العميد عبداللطيف السيد وكافة زملائه في قوات الحزام الأمني بأبين وجميع أصدقائه ومحبيه.

وتطرق المفلحي في سياق البرقية لمناقب الشهيد وجهوده ومواقفه الوطنية المشرفة في جبهات وميادين الشرف والبطولة، وسطر أعظم ملاحم وتضحيات البطولات الخالدة، وكان مثالاً مشرفاً للقائد الوفي المخلص ومن الذين كانت لهم اليد الطولى في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في محافظة أبين، مشيراً إلى أن بإستشهاده يرحمه الله خسرت أبين أحد أبرز قادتها المخلصين وأشجع رجالها الأبرار .

وأدان المفلحي عملية الاغتيال الغادرة قائلاً إنها لن تنال من صمود رجال القوات المسلحة والأمن ومعنوياتهم ولن تثنيهم عن أداء واجبهم الوطني في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في محافظة أبين، ومحاربة كل ما يهدد أمن وسكينة المواطن ويهدف لنشر الفوضى والإرهاب .

كما توجه المفلحي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الشهداء الذين استشهدوا برفقة القائد البطل العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء ويتغمدهم بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عبداللطیف السید

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية بطولية في الجليل أسفرت عن إصابة جنديين للاحتلال

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطيني اليوم، بعد تنفيذه عملية بطولية في منطقة الجليل بالأراضي المحتلة عام 1948 أسفرت عن إصابة اثنين من جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن شاباً طعن الجنديين، ما أسفر عن إصابتهما قبل أن يرتقي شهيداً برصاص قوات الاحتلال.

وفي الثاني والعشرين من الشهر الماضي قتل مستوطن في عملية بطولية نفذتها المقاومة الفلسطينية بمدينة قلقيلية في الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة وأمين مجلس علماء إندونيسيا للتهنئة بمنصبه
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • برقية من العليمي الى بايدن
  • استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية بطولية في الجليل أسفرت عن إصابة جنديين للاحتلال
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟.. سيرة ومسيرة
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات