حرصت المذيعة جيهان عبدالله، على حضور العرض الخاص لفيلم «العميل صفر» للنجم أكرم حسني، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ إن كان يعمل الأخير مذيعًا بإذاعة نجوم FM.

بينما حضر الفنان إسماعيل فرغلي، والفنانة هلا رشدي، لتهنئة الفنان أكرم حسني بطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

ويقام حاليًا العرض الخاص لفيلم العميل صفر، بإحدي السينمات في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

فيلم العميل صفر، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، ومن تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر اكرم حسني كريم العدل جيهان عبد الله افلام جديدة العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أعلى إيرادات في تاريخ السينما، وحقق الفيلم أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظًا بالمركز الأول في شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أحداث ولاد رزق 3
 


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ   ولاد رزق.

 

أبطال ولاد رزق 3



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

الأغنية الدعائية لفيلم ولاد رزق 3 تتصدر التريند
 


يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية "لفيلم  ولاد رزق 3" وهى أغنية بعنوان  "القاضية" وتم طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب وتصدرت التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهى من كلمات الثنائي إسلام شيندي وحازم إكس، وألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

مقالات مشابهة

  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • الجالية المصرية بروما تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس