شفق نيوز/ أعلنت رئيس الاتحاد العراقي المركزي للتنس سيف العگيلي، يوم الثلاثاء، تقديم نظيره المصري "تسهيلات كبيرة"، فيما أشار الى ان المنتخب سيخوض غدا مباراة ودية ضد فريق سعودي.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس الاتحاد المصري اسماعيل الشافعي خلال تواجد منتخبات العراق الوطنية بمعسكرهم التدريبي في مصر استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقال العگيلي لوكالة شفق نيوز، "لقد تم خلال اللقاء الاتفاق على فقرات مهمة تخدم مشوار التنس العراقي منها موافقة الجانب المصري لتقديم تسهيلات للمنتخبات العراقية والسماح لها في المشاركة في البطولات المحلية التي تقام في مصر بنصف التكلفة التي تصل الى 50 بالمئة ، فضلا عن السماح للعراقيين الدخول للمنافسات التي تقام في ملاعب التنس بمصر".

واشار الى ان "الاتحاد العراقي قرر حصر استعداداته ومعسكراته التدريبية المقبلة في مصر ، سيما بعد التسهيلات الكبيرة المقدمة من الشافعي ، الذي أصدر قرارا بالسماح لمنتخباتنا المشاركة في البطولات المحلية التي تقام في مصر في المرحلة المقبلة، مبيناً أن "البطولات التي تقام في مصر على مستوى عال فنياً".وثمن العگيلي المبادرة الطيبة التي قدمها رئيس الاتحاد المصري، مؤكدا بأن الاتحاد العراقي سيدعم مساعي الشافعي خلال ترشيحه في انتخابات الاتحاد الدولي المقبلة".

وقدم العگيلي درع الاتحاد والعلم العراقي لنظيره اسماعيل الشافعي تثمينا لمواقفه الطيبة وقراراته الايجابية التي تخدم مشوار اللعبة في العراق.

من جانب آخر؛ التقى رئيس الاتحاد العراقي للتنس سيف العگيلي برئيس وفد نادي الصفا السعودي ، محمد الحنابي وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم مواجهات ودية خلال تواجد الوفدين في مصر.

وقال العگيلي، "لقد تم الاتفاق على اقامة مباريات ودية غدا بين لاعبي منتخب العراق ولاعبي نادي الصفا السعودي الذي يضم أغلب لاعبي المنتخب الوطني السعودي للتنس"، لافتا إلى أن "المباريات ستكون مفيدة للاعبينا".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد المنتخب العراقي منتخب التنس الاتحاد العراقی فی مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجأ منتخب جورجيا، البرتغال في الشوط الأول بالتقدم عليه بهدف للا شئ، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

يشارك أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده أمام جورجيا، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 28.

منتخب جورجيا يتقدم على البرتغال

تقدم منتخب جورجيا عن طريق نجم نابولي الإيطالي خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الثانية منذ بداية اللقاء.

وبعد هذا الهدف، بحث منتخب البرتغال عن هدف التعادل، ولكن باءت محاولات رفاق رونالدو بالفشل في أكثر من فرصة تهديفية أبرزها كرة جواو فيليكس.

وكان منتخب البرتغال حسم تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، بعد فوزه في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • الأهرام: مؤتمر الاستثمار «المصري - الأوروبي» يحمل دلالات كبيرة على مستويات متعددة
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • أسماء المقبولين بورشة "الإلقاء" في المهرجان القومي للمسرح المصري
  • دجوكوفيتش لن يشارك في "ويمبلدون للتنس"
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • ترمب يبحث عن نائب يخوض معه سباق البيت الأبيض