حسان العربي يثير الجدل.. فما علاقة المداح وما سر ذهابه إلى دجال ؟
تاريخ النشر: 14th, November 2024 GMT
أثار الفنان حسان العربي الجدل خلال ظهوره في برنامج "في المستخبي" مع الإعلامية شيماء أبو غزالة في حضور الباحث في علوم ماوراء الطبيعة هادر الصاوي حيث دار النقاش على أحداث وكواليس المداح ودور الفنان في المسلسل وبعض المواقف الغير مألوفه التي حدثت مع الفنان أثناء مسيرته الفنيه وتحضيره لدور الدجال في فيلم حمص وحلاوة ومن الجدير بالذكر تفاعل المتابعين والمشاهير أثناء الحلقة حيث إنه ا كانت مباشر مع الجمهور.
شارك حسان تجربته المرعبة التي حدثت له أثناء تصوير مسلسل "المداح"، حيث قال: "بعد انتهاء الدور، كانت تراودني أفكار مرعبة، حتى أن المساعد الذي كان معي لاحظ رعبي". وأوضح أنه استفسر من المخرج عن سبب التصوير في أماكن معينة، فأجابه بأن تلك المواقع كانت مناسبة لأحداث القصة، مشيرًا إلى جمال سيوة ورعب الأحداث التي تصادفها.
وعن الشائعات التي انتشرت بين زملائه حول لمس الجن، قال حسان: "لا أدري عن هذا الأمر، ولا أريد التحدث إلا عن تجربتي الخاصة، فكنت أصور بعيدًا عنهم". وأكد أنه لا يؤمن بالجن، بل يرى أن هذه الأمور مجرد نصب، مضيفًا أنه تعرض لموقف مع دجال أخبره بأنه "معمول له عمل" في جنوب البلاد، لكن هذا الدجال تم القبض عليه لاحقًا.
كما تطرق إلى تجربة مرعبة عاشها أثناء عرض مسرحية له في الإسكندرية، حيث سمع أصواتًا غريبة في الشقة التي كان يسكن فيها مع صديقه.
أخر أعمال حسان العربي
والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسان العربي مسرحية قمر الغجر بطولة ميرنا وليد، علاء حسني، الفنانة القديرة آمال رمزي، الفنان القدير سيف عبدالرحمن، فتحي سعد، حسان العربي ومجموعة كبيرة من الفنانين ومن تأليف وإخراج دكتور عمرو دواره.
"قمر الغجر" يناقش العادات والتقاليد التي تخص الغجر من خلال قمر الغجرية التي تقوم بدورها "ميرنا وليد" عندما تقع في حب ابن الوزير وهذا الحب ينتهي بالزواج بعد كم من الإعتراضات من كل الجوانب.
كما شارك حسان العربي، في بطولة عرض مسرحية رابونزل بالمصري، مع الفنانة حورية فرغلي، على مسرح الهوسابير.
وظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: الفجر الفني حسان العربي
إقرأ أيضاً:
القصة الكاملة لأزمة مكالمة راغب علامة وعبد الله بالخير.. ما علاقة الذكاء الاصطناعي؟
حرص الفنان راغب علامة على إصدار بيان رسمي يوضح من خلاله حقيقة الفيديو المتداول لمكالمة مزعومة جمعت بينه وبين الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، نفى فيها أن يكون هذا صوته، مؤكدا أنها مكالمة مفبركة.
القصة الكاملة لأزمة مكالمة راغب علامة وعبدالله بالخير.. السر في الذكاء الاصطناعيوبدأت القصة من انتشار فيديو مزعوم لصوت الفنان عبدالله بالخير وهو يهاتف الفنان راغب علامة ويسلم عليه ويطلب منه أن يراه، ولكن كانت المفاجأة في نهاية الفيديو بأن صوتا يشبه صوت «علامة» قال له نصا: «ما عش في نصر الله، ارتحنا من ربّو» وهو الأمر الذي أضحك «بالخير» قائلا: «الحمد لله».
راغب علامة لعبدالله بالخير 'ما عش في نصرالله، ارتحنا من ربّو..'
شكلو ما عارف إنو هوّي عل الخط ورح تنزل عل social media.. وأخيرا وقعت يا حقير..pic.twitter.com/p7U4IzIRN8
وبدوره، أصدر راغب علامة منذ قليل بيانا رسميا قال فيه: «في إطار الحملة المستمرة من الشائعات المغرضة التي تستهدف السوبر ستار راغب علامة، انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يحتوي على مكالمة مزيّفة بين الفنان عبدالله بالخير، وشخص انتحل صفة الفنان راغب علامة، مستخدماً تقنيات متقنة لتقليد صوته وفي هذا الإطار، يؤكّد مكتب الفنّان راغب علامة أن هذه التصريحات المزعومة تصريحات غريبة وهدفها معروف وأصحابها معروفون».
إضافة جديدة إلى سلسلة الشائعات المغرضةوتابع نص البيان «وقد قام الفنان عبدالله بالخير بنفي صحة هذه المكالمة فوراً بعد علمه بحقيقة الخدعة، موضحاً أنه كان ضحيّة خداع واضح ومحاولة مبيّتة للإساءة المتعمّدة لشخص الفنّان راغب علامة ومكانته المرموقة وبناءً عليه، يهيب مكتب الفنان راغب علامة بكلّ من يتورط في مثل هذه الأفعال المسيئة والخارجة عن القانون بالتوقّف الفوري عن هذه الممارسات الإجرامية التي لا تهدف سوى إلى نشر الأكاذيب والإضرار بسمعة الفنان، كما يؤكّد المكتب أنّه لن يتهاون في ملاحقة مرتكبي هذه الأفعال قانونياً ، إن هذا الفيديو المزيّف لا يعدو كونه إضافة جديدة إلى سلسلة الشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل من الصورة المضيئة للفنّان راغب علامة، والتي شكّلت على مدى عقود رمزاً للفنّ الراقي والمواقف الوطنيّة اللبنانيّة المشرّفة».