عدن الغد:
2024-09-16@13:47:12 GMT

وزير الدفاع يترأس اجتماعا للجنة الأمنية العليا

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

وزير الدفاع يترأس اجتماعا للجنة الأمنية العليا

عدن (عدن الغد) خاص

ترأس وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا للجنة الأمنية العليا لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية.

وتطرق الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الركن أحمد المصعبي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد اليافعي، الى عدد من القضايا خاصة فيما يتعلق بالتنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة وجهود مكافحة الإرهاب والتهريب.

واشاد الفريق الداعري بالحملات الأمنية العسكرية المشتركة في عدد من المحافظات لتثبيت الأمن والاستقرار وتأمين الطرقات والمنافذ ومكافحة الإرهاب ومحاربة التهريب الذي تنشط فيه مليشيا الحوثي الإرهابية، مشددا على مضاعفة الجهود ورفع مستوى التنسيق والتعاون والتكامل بين كافة الأجهزة الأمنية والاستعانة بالقوات المسلحة لترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللواء الرکن

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

رفع وزير الدفاع والإنتاج الحربي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة – قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ فيما يلي:-

في ظل أجواء إيمانية عطره مفعمة بنفحات احتفالات شعبنا وجميع شعوب الأمة العربية والاسلامية بذكرى مولد خير البرية عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم .. يسعدنا ويشرفنا أن نرفع إلى مقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة أبنائنا المجاهدين من منتسبي القوات المسلحة المرابطين في الثغور وفي كل شبر من أرضنا الحبيبة أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ذكرى مولد من بُعث رحمة للعالمين .. محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم، هذا النور الذي أشرقت به السماء وأهدى الله به الإنسانية إلى أكمل القيم والأخلاق .. داعين المولى جل في علاه بأن يديم عليكم نعيم الصحة والعافية وأن يجعل النصر على أيديكم إنه على ذلك قدير.. مؤكدين لكم أن إخوانكم وأبنائكم في هذه المؤسسة الوطنية المجاهدة في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة التوجيهات وفي مختلف الظروف والأوقات.

إن خصوصية هذه المناسبة الدينية المباركة لا تنحصر في البُعد الروحي فقط أو بتزامنها مع قرب إحتفالات شعبنا اليمني المجاهد بثورة الواحد والعشرين من سبتمبر الخالدة، بل تمتد لتشمل الأبعاد السياسية والعسكرية التي تحيط بنا، فبلدنا الحبيب وأمتنا العريقة اللذان يحتضنان إرثاً غنياً من العقيدة و الحضارة والتاريخ يقفان اليوم أمام تحديات خطيرة تهدد الوجود والهوية، وفي خضم هذه الأحداث، ينقلب الإيمان إلى قوة، حيث يعكس أبناء قواتنا المسلحة التزامهم الراسخ بحماية تراب الوطن وسيادته والدفاع عن مقدسات الأمة وقضاياها العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ومن روحنا الجهادية التي نحملها كثقافة بين أجنابنا ومن منطلق الثقة بالله وقداسة القضية التي نضحي من أجلها نؤكد لأعداء الأمة وثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بأن ما هو آتٍ إليكم سيكون أشد وأقسى مما شهدتموه في الماضي، لقد ذاقت قواتكم طعم الهزيمة في البحار، وما حصل هناك ليس ببعيد عن البر، نحن مستعدون وحاضرون وعزيمتنا راسخة، وقواتنا متأهبة، ونعدكم بأننا سنجعل من ردنا كابوساً ينغص نومكم ويهدد أمنكم، فليكن هذا تحذيراً لكم، فالأيام القادمة تحمل لكم مفاجآت لن تتوقعوها.

في الختام نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية المباركة التي نعبر فيها عن مدى ارتباطنا برسول الرحمة وما يتوّجب علينا نحن أبناء يمن الإيمان والحكمة أن نكون أكثر الناس تمسكاً بقيمه وشجاعته وبسالته في مقارعة الظلم والظالمين، كما أننا نشكر لكم دعمكم ورعايتكم الدائمة لهذه المؤسسة ومنتسبيها المجاهدين ومتابعتكم المستمرة لمدى تطور القدرات العسكرية فيها بما يتواكب مع متطلبات المرحلة.. معاهدين الله وأنتم وكل الشهداء بأننا سائرون على دربهم حتى نخرج الأعداء اذلاء صاغرين وينتصر الحق ويتحرر كل شبر من أرضنا الغالية من دنس الغزاة وكل الطامعين ويتحقق النصر لأمتنا على أعدائنا بإذن الله.

رحم الله شهداءنا الأبرار.. والشفاء لجرحانا.. والفرج لأسرانا .. ومن نصر إلى نصر .. وكل عام وأنتم والشعب اليمني بألف خير…

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

مقالات مشابهة

  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالمولد النبوي
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخيلها ..!
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين