عقد اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، اجتماعًا لمناقشة الإجراءات الجاري تنفيذها  لحل مشكلة الصرف بمنطقة بياض العرب الصناعية  وذلك فى حضور  هانى الجويلى رئيس المدينة   أحمد سعد مدير المنطقة الدكتورة أسماء سامي مدير الإدارة العامة للبيئة  محمد عثمان رئيس القرية،ومسئولى  قطاعات  الري والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي  وشركة المياه  وجهاز مدينة بني سويف الجديدة

 

وأكد السكرتير العام المساعد على تكليفات المحافظ  د محمد هانى غنيم  بسرعة الانتهاء من أعمال المرافق للدفع بقطاع الاستثمار وتذليل عوائقه، خاصة وأن القطاع يأتى فى مقدمة أولويات العمل بالمحافظة، ضمن الاستراتيجية التنموية المحلية، حيث تعمل منظومة العمل للدفع بجهود الدولة للنهوض بالقطاع وتحقيق الاستفادة القصوى من عوائده، خاصة فى مجال توفير فرص العمل والتنمية المستدامة.

تم استعراض الموقف الحالى لمشروعات مرافق البنية التحتية بالمنطقة ،حيث تم توفير الاعتماد المالي لعدد من الأحواض والعمل على صيانتها  والتنسيق مع مسؤولى قطاع الري لدراسة أنسب الأماكن لإمكانية الصرف عليها ، بجانب الاتفاق على تنفيذ بعض الإجراءات والمعاينات لدراسة مخطط الصرف الصناعي لمنطقة شرق النيل.

6013e6e9-3435-4300-a8d6-e21fabfd3de1 9e374cf7-3ccb-42a5-828b-5b1289070f5d

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير تحسين منظومة الصرف الصحي البنية التحتية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس وأعضاء وموظفي جهاز التفتيش، أولويات العمل، وتعزيز الأداء والتعامل مع التحدّيات، وتنفيذ التوصيات المتعلقة بالنزول الميداني لأعضاء التفتيش للمحافظات، واستمرار النزول لمدة شهر.

وأكد الاجتماع على استكمال إعداد لائحة جهاز التفتيش القضائي على ضوء التعديلات القانونية الأخيرة لقانون السلطة القضائية، ومتابعة إنجاز قضايا جرائم العدوان وإعطائها الأهمية اللازمة، وتعزيز الشفافية والنزاهة ومحاسبة المخالفين، ومعالجة جوانب القصور في العمل.

وأهاب النائب العام بمضاعفة الجهود في تطوير الأنظمة وبناء القدرات والنزول الميداني للنيابات، للارتقاء والمساهمة في دعم جهود رؤساء ووكلاء أعضاء النيابة في الميدان لإنجاز القضايا اولا باول ، وتصفية ما تبقى من القضايا المتأخرة، وقضايا رهن التنفيذ.

عقب ذلك، تفقد النائب العام، القاضي عبدالسلام الحوثي، ومعه القائم بأعمال رئيس جهاز التفتيش في النيابة العامة، القاضي على عبدالله الآنسي، سير العمل في نيابات غرب الأمانة وشمال الأمانة، وهمدان والجزائية في محافظة صنعاء، ونيابة الصناعة في الأمانة.

والتقى القاضي الحوثي بوكلاء النيابات القضاة، ياسر الزنداني ومحمد الشرفي وعبدالرحمن الشامي وزيد الأكوع وعبدالناصر البيضاني، وأعضاء وموظفي النيابات، واستمع منهم إلى شرح حول الوارد والمتصرّف من القضايا والمشاكل والصعوبات، ومستوى الإنجاز، والأداء والانضباط الوظيفي.

وطاف النائب العام بقاعات التحقيقات، والأقلام الجنائية، والأرشيف وإدارات النظم والمعلومات، وغرف الحجز، حيث اطّلع على عملية القيد والتسجيل للقضايا، وسير التحقيقات وآليات جدولة القضايا، والقدرات والإمكانات المتوفرة من تجهيزات، وأجهزة، وشكاوى الموقوفين.

ووجّه النائب العام بضرورة استيفاء ومراعاة كافة الشروط القانونية بجمع الاستدلالات والتحقيقات والدقة في التكييف، وتحديد الوصف القانوني الصحيح للوقائع، أو التصرفات، لما فيه ضمان تحقيق العدالة، وعدم إفلات المجرمين من العقاب الرادع، وحُسن تمثيل النيابة أمام المحاكم.

وشدد على رؤساء ووكلاء النيابات، سرعة التصرف بالقضايا التي على ذمتها مساجين كونها من المستعجلة، ومتابعة المحالة منها الى المحاكم للبت فيها، و النزول للسجون ومراكز التوقيف لما فيه منح السجناء حقوقهم المكفولة قانونا سيما الإفراج الشرطي او بالضمانات .

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه
  • ضمن مبادرة "بداية" لبناء الإنسان.. محافظ بني سويف يناقش نتائج حملة تنظيم الأسرة
  • محافظ الفيوم يناقش برنامج توسعات الصرف الصحي ضمن مشروع "القرض الأوروبي"
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • برلماني: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • السوداني:أولوياتي( توفيرُ فرصِ العمل، وتحسينُ الخدمات، ومحاربةُ الفقر، ومكافحةُ الفساد)
  • محافظ السويس يناقش ملفات التعديات والتصالح والتقنين 
  • توفير 200 فرصة عمل لشباب القاهرة والجيزة
  • وزير الري: العدادات الذكية ركيزة أساسية لإدارة الموارد المائية في مصر