كشف بعض التقرير الصحفية، أن نادي الهلال السعودي توصل لاتفاق مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتوصل نادي الهلال السعودي لاتفاق مع نظيره إشبيلية الإسباني، على الحصول على خدمات المغربي ياسين بونو.

وبحسب التقارير السعودية، فإن الهلال اتفق مع بونو على عقد لمدة 3 مواسم حتى 2026 المقبل، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

وطبقًا لـ الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، فإن الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة ياسين بونو مقابل 18/19 مليون يورو.

وأوضح أن بايرن ميونخ انسحب من صفقة الحارس المغربي، بسبب المبلغ المالي الكبير الذي سيطلبه النادي مقارنة بعرض الهلال السعودي.

اقرأ أيضاًرسميًا.. الهلال السعودي يضم نيمار في صفقة قياسية «فيديو»

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي، قد أعلن منذ قليل عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم الخط الهجومي، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي الهلال دوري روشن السعودي نادي الهلال السعودي ياسين بونو المغربي ياسين بونو ياسين بونو حارس إشبيلية الهلال الزعيم ميركاتو الهلال السعودي بونو الحارس بونو الهلال السعودی یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت


قام حساب نادي إشبيلية الإسباني بتقديم التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر وفاته.


وكتب نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" خالص التعازي من الجميع في إشبيلية لعائلة الفقيد ولجماهير كرة القدم المصرية وجميع محبي الفقيد.. سنظل نتذكرك".

موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.


وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وستقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو