كشف بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، عن خبر صادم لعشاق فريقه، وذلك عشية مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية إن نجم الفريق، كيفن دي بروين، قد يغيب 4 أشهر كاملة، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في المباراة الافتتاحية للموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان صانع الألعاب البلجيكي قد غادر من منتصف المباراة الافتتاحية لمان سيتي في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي، بعدما داهمته مجددا مشكلة أوتار الركبة المتكررة.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أكد غوارديولا أن النادي سيقرر ما إذا كان دي بروين سيخضع لعملية جراحية من عدمه خلال الفترة المقبلة.

واعترف المدير الفني الإسباني بأنها "إصابة خطيرة.. قد نضطر لقرار الجراحة لكنه سيغيب على كل حال لعدة أشهر".

وأضاف المدرب: "سيتم اتخاذ قرار الجراحة في الأيام القليلة المقبلة. سيغيب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر".

وكشف غوارديولا عن قائمة النادي المشاركة فى مباراة إشبيلية المقرر إقامتها مساء الأربعاء، على ملعب ”جورجيوس كارايسكاكيس” في مباراة كأس السوبر.

وشهدت القائمة المعلن عنها غياب ثلاثي السيتي برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، وروبن دياز، بسبب الإصابة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة السيتي اشبيلية كرة القدم السيتي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو

شهدت تدريبات برشلونة أمس الإثنين عودة نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بعد غياب نحو 5 أشهر بسبب إصابة في كاحل القدم.

بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة

غاب صاحب الـ27 عامًا عن صفوف البرسا منذ إصابته بالتواء في كاحل القدم في مباراة (كلاسيكو الأرض) أمام ريال مدريد في 21 أبريل (نيسان) الماضي.

أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني


وشارك الدولي الهولندي في جزء من تدريب الفريق الكتالوني اليوم الإثنين على ملاعب مدينة (جوان غامبر) الرياضية، استعدادًا لمواجهة موناكو الفرنسي الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال.

وقاد المدير الفني للبرسا هانزي فليك، تدريبًا استشفائيًا للعناصر التي شاركت في انتصار الفريق الكبير على جيرونا في عقر داره (1-4) ضمن الجولة الخامسة لليغا، في الوقت الذي أجرى فيه اللاعبون الذين شاركوا لدقائق أقل أو لم يشاركوا في المباراة تدريبات بدنية قوية.

وينفرد البرسا بصدارة الدوري بالعلامة الكاملة حتى الآن (15 نقطة)، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وفياريال.

 

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023
  • الإصابة قد تحرم السيتي من جهود دي بروين أمام آرسنال
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • إصابة دي بروين
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005