البوابة نيوز:
2024-06-30@00:27:36 GMT

ضبط لصين سرقا حقيبة يد من سيدة بالمنصورة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

تمكن عدد من أهالي منطقة قولونجيل بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، من ضبط لصان يستقلان موتوسيكل بعد قيامهما بخطف حقيبة من يد سيدة ومحاولة سرقتها مما ادى الى اصابتها بكسور وكدمات وسحجات، وبالكشف جنائيًا عليهما تبين أنهما مسجلان خطر وتخصصا في ارتكاب جرائم السرقة والاتجار بالمواد المخدرة والبلطجة.

 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد علي فوزي خضر، مأمور قسم شرطة ثاني المنصورة، بضبط لصان يستقلان موتوسيكل بمنطقة قولونجيل.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ضبط الأهالي لكلًا من "أحمد.م.ح.ا"، 25 عامًا، عامل، و"الشحات.ج.ا"، 21 عامًا، عامل ويقيمان قرية منية سمنود مركز أجا. 

وتبين انه حال استقلالهم موتوسيكل بدون لوحات معدنية قيادة"الأول" قام المتهم الثاني بخطف حقيبة يد خاصة بإحدى السيدات تدعى "حنان.ف.م.ا"، 39 عامًا، ربة منزل ومقيمة بشارع عبده معروف أقناء سيرها بالشارع مما ادى الى اصابتها بكسور بالساق اليسرى وسحجات باليد اليمنى والصدر ونقلها الى مستشفى المنصورة العام.

بسؤالها اتهمت المذكوران بمحاولة سرقة حقيبة يدها حال استقلالهم موتوسيكل والتسبب في اصابتها، وبمواجهة المتهمان اقرا واعترفا بارتكاب الواقعة. 

بالكشف عن المتهمين تبين ان المتهم الأول سبق اتهامه في 12 قضية، والثاني سبق اتهامه في عدد 8 قضايا. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتجار بالمواد المخدرة الدقهلية المواد المخدرة محافظة الدقهلية مدينة المنصورة

إقرأ أيضاً:

سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد

لحقائب اليد أهمية كبرى لدى النساء، فهي رمز شخصيتها تعكس أسلوبها ومكانتها، وما إن تتعرض إلى ضرر تسعى جاهدة لإعادتها لحالتها كما كانت، لكن ماذا يحدث إن تعرضت حقيبة يد باهظت الثمن إلى التلف؟ 

الفنانة هاجر أحمد تصدرت حديث منصات التواصل بسبب حقيبتها التي يقترب سعرها من 250 ألف جنيه، بعدما أحدثت طفلتها الصغيرة بقعة بها، لتقرر إرسالها إلى المغسلة لتنظيفها، لكنها تفاجأت بنتيجة عكسية تمامًا، وصلت إلى احتراقها من الداخل، وإزالة الشعار الذهبي الخاص بها، ما جعلها تصر على التقدم بشكوى ضد أصحاب المغسلة.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن حقيبة يد هاحر أحمد.

معلومات عن «شنطة» هاجر أحمد

معلومات عن «شنطة هاجر أحمد»، بحسب حديث الفنانة، وصفحة الماركة الخاصة بالحقيبة.

الحقيبة من ماركة كريستيان ديور، أحد أشهر الماركات الفاخرة في الحقائب والأزياء بصفة عامة. صنعت الحقيبة من المواد الفاخرة والأصلية مثل الحرير. تتميز بتصميم غير تقليدي ما يجعلها من الحقائب النادرة. تعتمد حقائب «ديور» على التصنيع اليدوي وليس الماكينات، إذ تمتلك العلامة أمهر الحرفيين، للخروج بأفضل جودة للحقائب، مما يعد سببًا رئيسيًا في ارتفاع أسعارها. سعر «الشنطة» 5 آلاف دولار أي بما يعادل 240 ألف جنيه مصري. بعد تلف الحقيبة يمكن إصلاحها فقط، في فروع «ديور»، ويقع أقربها في دبي بالإمارات. طريقة لإزالة البقع من الحقائب

هناك طريقة بسيطة لإزالة أي بقع من الحقائب بطريقة آمنة، تبدأ بمسح الحقيبة بقطعة قماش، لإزالة أي أتربة موجودة، ثم تنظيفها باستخدام الصابون، أو أي سائل تنظيف لا يحتوي على مواد كيميائية قوية، حتى لا تتسبب في تلفها، ثم غسلها بالماء الفاتر، وتجنب المياه الساخنة تمامًا، حتى لا يؤثر بشكل سلبي عليها، بحسب موقع Good Housekeeping.

تصدرت هاجر أحمد مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الفنانة هاجر أحمد حقيبة من ماركة «ديور»، وأرسلتها إلى المغسلة، لإزالة البقعة التي أحدثتها طفلتها الصغيرة، وبعد أسبوع تفاجأت بمسح الشعار الذهبي الخاص بالحقيبة، واحتراقها من الداخل، لتعود إلى المغسلة التي لم تستجيب، ثم قررت تقديم شكوى بجهاز حماية المستهلك، مقررة أنها لن تتنازل عن حقها، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • مواطن يستغيث بوزير التنمية المحلية لسرعة تنفيذ الحكم لعقار شارع عبدالسلام عارف
  • سقوط عاطلين سرقا شقة في مصر الجديدة
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • السجن 6 سنوات بحق مدانين سرقوا حقيبة ضابط امرأة بشرطة النجف
  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه