أثناء جولتهم الصباحية لتفقد البرج، عثر أفراد الأمن على سائحين يحملان الجنسية الأمريكية، نائمين في برج إيفل بين الطابق الثاني و الثالث.

و قد عثر على السائحين في الصباح قبل فتح الموقع للزوار، و أثناء جولة عناصر الأمن، حيث وجد السائحين في مكان لا يمكن الوصول له. بحسب موقع «العربية نت»

و تم نقل السائحين إلى مركز الشرطة لاستجوابهما.

وقد صرحت الشركة المشغلة للبرج أن السائحين "لم يمثلا أي تهديد واضح".

و قد دفع السائحين تذكرة دخول البرج في الساعة 10 و40 دقيقة مساءً، و عبرا الحواجز أثناء نزولهما عبر السلالم، وفق مصادر الشرطة.

و تحرك عناصر الإطفاء، و بعض أفراد الوحدة المتخصصة التابعة لمجموعة التدخل والاستطلاع في البيئات المحفوفة بالمخاطر، لمحاولة انقاذ السائحين و إخراجهم بأمان.

برج إيفل

وأوضحت النيابة العامة في باريس ردا على سؤال لوكالة فرانس برس، أن السائحَين "بقيا عالقَين في المكان لأنهما كانا مخمورَين".

وأعيد فتح برج إيفل للجمهور بتأخير ساعة عن الموعد المعتاد، قرابة العاشرة صباحاً.

هذا الاضطراب الجديد في استقبال السياح يأتي بعد إجلاء الزوار مرتين السبت من برج إيفل بسبب تهديدين كاذبين بوجود قنبلة. وقد فُتح تحقيق في المركز الوطني لمكافحة الكراهية على الإنترنت.

وصباح الإثنين، تلقت ثلاثة مراكز للشرطة الباريسية رسالة إلكترونية جديدة تشير إلى وجود قنابل في برج إيفل، لكن الشركة المشغلة للموقع، نزولاً عند نصيحة الشرطة، قررت عدم إخلاء المعلم.

أشارت الشركة المشغلة للبرج نيتها تقديم شكوى ضدهما خلال الأسبوع الجاري.

وأعيد فتح برج إيفل للجمهور بتأخير ساعة عن الموعد المعتاد، قرابة العاشرة صباحاً.

وتأتي هذه الواقعة بعد إجلاء الزوار مرتين السبت من برج إيفل بسبب تهديدين كاذبين بوجود قنبلة. وقد فُتح تحقيق في المركز الوطني لمكافحة الكراهية على الإنترنت.

وصباح الإثنين، تلقت ثلاثة مراكز للشرطة الباريسية رسالة إلكترونية جديدة تشير إلى وجود قنابل في برج إيفل، لكن الشركة المشغلة للموقع، نزولاً عند نصيحة الشرطة، قررت عدم إخلاء المعلم.

اقرأ أيضاًبسبب موجة الحر.. إعلان حالة الطوارئ البرتقالية في 9 أقاليم بفرنسا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس فرنسا برج ايفل برج إیفل

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| إصابة طالبة بتشنجات عصبية بسبب الفيزياء بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت طالبة ثانية بحالة تشنجات عصبية أثناء خروجها بعد أدائها امتحان الفيزياء بأحد لجان امتحانات محافظة المنيا وتم نقلها للمستشفى. 

وتلقت غرفة عمليات التربية والتعليم بالمنيا، بيانا بإصابة الطالبة هايدي مصطفي محمد 18 سنة المقيمة بمدينة سمالوط بعد تعرضها لحالة عصبية تشنجات عقب خروجها من اللجنة بعد أدائها امتحان مادة الفيزياء بشهادة الثانوية العامة بلجنة مدرسة سمالوط الابتدائية وتم نقلها بسيارة إسعاف مجهزة لمستشفى سمالوط النموذجي.

وكانت قد أصيبت طالبة بحالة تشنجات عصبية أثناء أدائها امتحان الفيزياء بأحد لجان امتحانات محافظة المنيا وتم نقلها للمستشفى.

حيث تلقت غرفة عمليات التربية والتعليم بالمنيا، بيانا بإصابة الطالبة ياسمين مصطفى سيد18 سنة المقيمة بمدينة بني مزار  بعد تعرضها لحالة عصبية تشنجات أثناء أدائها امتحان مادة الفيزياء بشهادة الثانوية العامة بلجنة المعهد الأزهري ببني مزار وتم نقلها بسيارة إسعاف مجهزة للمستشفى جمهورية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • مسؤولان أمريكيان: واشنطن أرسلت عشرات الآلاف من القنابل والصواريخ لـ “إسرائيل” منذ بدء عدوانها على قطاع غزة
  • الثانوية العامة 2024| إصابة طالبة بتشنجات عصبية بسبب الفيزياء بالمنيا
  • سحر باريس.. عالم موازي في سراديب موت تحت أقدامك وانبهار أعلى برج إيفل
  • تقرير: موجة الحر أثناء الحج تفاقمت بسبب تغير المناخ
  • السعودية.. تقرير: موجة الحر أثناء الحج تفاقمت بسبب تغير المناخ
  • عاجل - جدال بين بايدن وترامب أثناء المناظرة الرئاسية بسبب لعبة
  • بسبب لعبة الجولف.. جدال بين «بايدن» و«ترامب» أثناء المناظرة الرئاسية