بتجرد:
2024-07-06@00:24:20 GMT

بالفيديو – ابنة هند صبري حديث الجمهور في أول ظهور لها

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

بالفيديو – ابنة هند صبري حديث الجمهور في أول ظهور لها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها الخاص في “تيك توك” مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها وهما ترقصان على أنغام أغنية “أول ما سحبت حزامي”.

وأشعل الفيديو الموقع، خاصة أن هند تحرص على إبعاد ابنتها عن وسائل الإعلام، إلا أنها في الفترة الأخيرة بدأت تظهر معها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً وعلّق الكثيرون على الشبه الكبير بين هند صبري وابنتها.

على صعيد آخر، بدأت هند صبري تصوير الجزء الثاني من مسلسلها “البحث عن علا”، الذي قدّمت جزءه الأول منذ عامين، وحقق نجاحاً كبيراً.

وكشف مصدر خاص أن الشركة المنتجة للمسلسل بدأت التصوير في سرّية تامة، تجنّباً لحرق أحداثه، حيث منعت طاقم العمل من الإدلاء بأي تصريح حول المسلسل في أي من وسائل الإعلام، كما لم يُحدّد بعد موعد عرضه.

ويُعد الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” استكمالاً لأحداث جزئه الأول، التي تتمحور حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها والبحث عن الحب، مع مراعاة المسؤوليات التي تقع على عاتقها.

ويشارك هند صبري في المسلسل الذي يخرجه هادي الباجوري عدد من الفنانين، بينهم: هاني عادل، أحمد طارق، محمود الليثي، سوسن بدر، ندى موسى، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، وشيرين رضا.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

main 2023-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هند صبری

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام