رضا سليم (الشارقة)

أخبار ذات صلة «الفرسان» يتخطى الوحدات لمواجهة النصر السعودي الطائرة واليد «الشرقاوية» تدشن معسكر صربيا

تأهل فريق الشارقة إلى الملحق الفاصل لدوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه فريق باشوندارا كينجز البنجلاديشي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الشارقة، ضمن مباريات الدور التمهيدي للمسابقة القارية، سجل هدفي المباراة لوان بيريرا ويلتقي «الملك» الشرقاوي يوم الثلاثاء المقبل مع مضيفه تراكتور الإيراني على استاد ياديجار في تبريز، في الملحق الفاصل لغرب آسيا والمؤهل لدوري المجموعات من البطولة.

 
جاءت المباراة متوسطة المستوى بسبب تراجع فريق باشوندارا، واللجوء إلى الدفاع وغلق المساحات من هجوم «الملك»، رغم تحركات الكاسير، بيانيتش، كايو لوكاس، وأيضاً عثمان كمارا من الجبهة اليمني ولوان بيريرا الذي أهدر أول فرصة حقيقية على مرمى المنافس في الدقيقة 22، وبعدها تسديدة داخل المنطقة علت العارضة، ومن بعده رأسية كمارا فوق العارضة، ولم يكن هناك اختبار حقيقي لدفاع الملك الذي تقدم خلف المهاجمين ولم تكن هناك كرات خطرة على مرمى درويش محمد.
وحاول كوزمين، خلال فترة التوقف بعد 30 دقيقة، أن يعيد تمركز اللاعبين في المنطقة الأمامية، وفي آخر ربع ساعة من الشوط الأول، غير الفريق البنجلاديشي من طريقة لعبه ولجأ للهجوم، وأهدر روبينيو فرصة بعدما لعب رأسية من الركلة الركنية علت العارضة.
وتغيرت النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالهدف الذي سجله لوان بيريرا من تمريرة بيانيتش السحرية على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملك بهدف دون رد.
وتغيرت النتيجة في الشوط الثاني، ويعود لوان بيريرا لهواية تسجيل الأهداف ويسجل الهدف الشخصي الثاني له من عرضية عبدالعزيز الكعبي يقابلها رأسية في المرمى في الدقيقة 71، لتنتهي المواجهة بفوز الشارقة بهدفي لوان بيريرا. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

على الجانب الأخر يخوض الداخلية المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، حيث يقبع في المركز الـ18 والأخير بجدول الدوري ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الأولى.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • «المسرحيين الإماراتيين» تحتفي بـ«يوم المسرح»
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية