أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن طقس فلسطين هذه الليلة (مساء الثلاثاء 15 أغسطس 2023)، يكون الجو فيها غائما جزئيا لطيفا في المناطق الجبلية، ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غدًا الأربعاء

وبخصوص طقس فلسطين الأربعاء 2023/08/16، ذكرت، "يكون الجو غائما جزئيا حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

وبشأن طقس فلسطين الخميس 2023/08/17: "يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: طقس فلسطین

إقرأ أيضاً:

طقس صيفي طبيعي في أغلب المناطق الأحد

يطرأ الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

يكون الطقس اليوم الأحد، صيفياً طبيعيا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس يوم غدٍ الاثنين، صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويبقى الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أما الأربعاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ليصبح الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : هكذا سيكون الطقس بداية الأسبوع في الأردن

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 20، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 17, وفي مرتفعات الشراة 29 - 16, وفي مناطق البادية 38 - 19 وفي مناطق السهول 31 - 20, وفي الأغوار الشمالية 39 - 24, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 26، وفي البحر الميت 41 - 25، وفي خليج العقبة 42 - 26 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • طقس صيفي طبيعي في أغلب المناطق الأحد
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • الأرصاد: هكذا ستكون حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • طقس الغد.. الحرارة أدنى من معدلاتها والأجواء صيفية معتدلة
  • الحرارة تستمر بالانخفاض وفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح على مكة والمدينة