صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-01@23:56:01 GMT

الهلال يتعاقد مع نيمار.. رسميا

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

المناطق_الرياض

تعاقدت إدارة نادي الهلال مع البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا، لتعزيز خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، وفقا لما كشف عنه النادي، الثلاثاء.

وكتب النادي العاصمي باللغة البرتغالية عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «الموهبة الرائعة.. التي تجذب انتباه الجميع.. نيمار جونيور».

ونيمار البالغ من العمر 31 عامًا، أصبح خامس صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى دوري روشن السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو، بحسب الرياضية.

وبدأ نيمار مسيرته الاحترافية من سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقب كوبا ليبرتادوريس، ومنها التحق بصفوف برشلونة الإسباني في صيف 2013، وقاده إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كما فاز مع الفريق الكتالوني بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

وفي صيف 2017، رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صفقة أصبح على إثرها اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية 5 مرات، إضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات.

وعلى الصعيد الدولي، شارك نيمار في 124 مباراة، وسجل 77 هدفاً، كما قاد بلاده إلى التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الاولمبية «ريو دي جانيرو 2016» للمرة الأولى في تاريخ السامبا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة

ماجد محمد

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، على من يدعون أن موعد عودته للملاعب، ستكون في شهر يناير 2025.

وصرح نيمار مؤكدًا أن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون موعد عودته قائلًا: “عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة”.

وكان جيسوس قد سجل اللاعب في قائمة الفريق آسيويًا، واستعان بمواطنه رينان لودي في القائمة المحلية، فيما تتوقع تقارير أن نيمار سيعود للملاعب قريبًا.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدًا الثلاثاء، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة كأس آسيا للنخبة، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة.

مقالات مشابهة

  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • الهلال السوداني يتعاقد مع لاعب دولي موريتاني
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو