الوطن:
2024-09-08@11:58:46 GMT

مصرع عامل ونش أثناء عمله بالشيخ زايد

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

مصرع عامل ونش أثناء عمله بالشيخ زايد

لقي عامل ونش مصرعه أثناء عمله، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوجود متوفى بمبنى تحت الإنشاء، على الفور انتقل المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث الشيخ زايد بالجيزة إلى مكان الواقعة.

مصرع عامل 

وبالانتقال والفحص، تبين وفاة عامل ونش تشوين 25 سنة، أثناء تواجده أرضا، بسبب سقوط سقالة محملة بالرمل والمجموعة بونش من الطابق الحادي عشر بمبنى تحت الإنشاء، بسبب انقطاع بالواير، وبسؤال الشهود، أفادوا بما جاء بالفحص، جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع عامل الشيخ زايد النيابة العامة أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار

صرحت النيابة العامة بأسوان، بدفن جثمانى متوفيين أثناء تنقيبهم عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون، بعد أن لقيا مصرعهما بسبب سقوط حائط منزل أثناء الحفر والتنقيب.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بسقوط حائط على شخصين أثناء تنقيبهما عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون دائرة قسم أول، مما أدى إلى مصرعهما وهم كلا من إبراهيم.ز.ع، 45 سنة، وشقيقه عزب، 42 سنة، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وباتخاذ الإجراءات القانونية
 

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

وفى سياق اخر فقد التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بالشيخ زايد
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج