كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن مواعيد الدراسة بجميع مدارس الحكومية والأهلية والقطاعات التعليمية التابعة لها.

وأوضحت الإدارة أن “توقيت الاصطفاف الصباحي للمدارس سيبدأ خلال فترة الصيف عند الساعة 6:15 صباحًا، فيما تبدأ الحصة الأولى عند الساعة 6:30 صباحًا، وتستمر فترة الدراسة الصيفية حتى تاريخ 1 / 11 / 2023.

في حين، يبدأ الاصطفاف الصباحي خلال فترة الشتاء في 6:45 صباحًا، وتبدأ الحصة الأولى عند تمام الساعة 7:00 صباحًا”.

وأضافت: “في شهر رمضان يبدأ الدوام الرسمي للطلاب والطالبات في القطاع التعليمي عند تمام الساعة 9:00 صباحًا، فيما ستكون عودة الطلبة والطالبات بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسيبدأ الاصطفاف الصباحي خلال هذه الفترة عند الساعة 6:15 صباحاً”.

أمس، اعتمد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، سعيد بن عبدالله الغامدي، التوقيت الزمني الدراسي في مدارس المحافظة والمحافظات والمراكز التابعة لها تعليميًّا.

الخارجية السعودية: لقاء بن فرحان وشكري بالقاهرة ناقش التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية شكري: مصر تعتز بالروابط الوثيقة والأخوية مع السعودية

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم، عبدالله العازمي، إن توقيت العمل في مدارس المحافظة والمحافظات التابعة لها تعليميًّا سيكون بدءًا من يوم الأحد المقبل.

ولفت إلى أنه سيكون الاصطفاف الصباحي عند الـ06:45 صباحًا، وبداية الحصة الأولى الـ07:00 صباحًا، وبداية الحصة الأولى في المدارس المسائية الساعة الـ1:00 ظهرًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية المملكة المملكة العربية السعودية للتعليم الرياض صباح ا

إقرأ أيضاً:

منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق

أعلن مركز الإعلام المروري التابع للدرك الوطني، اليوم الخميس، عن منع المرور وبصفة خاصة سواق المركبات الوزن الثقيل. التي تفوق حمولتها الإجمالية المقيدة (P T A C) 5.5 طن. وهذا طبقا للقرار الولائي رقم 1378 المؤرخ في 2024/06/25 عن والي ولاية بجاية.

وأوضح مركز “طريقي”، أن منع المرور سيكون خلال فترة موسم الإصطياف. وهذا على مستوى الطرق الوطنية رقم 09 و 24 و 43 وكذا الشطر الخاص بالطريق الوطني رقم 26 ( من تقريت بلدية سوق أوفلــــــــة إتجاه بجايــــــة الى غاية محور الدوران القصـر ).

وستمتد فترة منع المركبات من المرور، من 1 جويلية إلى غاية 30 أوت  من الساعة الثامنة  صباحا الى غاية الساعة العاشرة (22:00) ليلا.

مقالات مشابهة

  • دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف
  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • هل يستمر غلق المحلات 10 مساء بعد انتهاء الصيف؟
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • بعد التغيير الوزاري.. المواعيد الجديدة والفئات المستثناه من القرار غلق المحلات 2024
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024