أبوظبي في 15 أغسطس / وام / أعلنت اللجنة المنظمة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة سوبر كروس للدراجات النارية طرح تذاكر الحدث الذي يقام قبل الجولة الختامية من منافسات البطولة العالمية المعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات النارية.
وتقام منافسات السباق يومي 4 و5 نوفمبر المقبل في الاتحاد آرينا بجزيرة ياس، بمشاركة 40 دراجا من أفضل متسابقي السوبر كروس عالميا ضمن فئتي WSX وSX24.


ويفتتح السباق موسم رياضة السباقات في أبوظبي، الذي تتضمن فعالياته النسخة الـ15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، حيث تستضيف حلبة مرسى ياس فعالياته من 23 إلى 26 نوفمبر المقبل.
وقال آدم بايلي، الرئيس التنفيذي لشركة إس إكس جلوبال، المالكة للحقوق التجارية والتنظيمية لبطولة سوبر كروس للدراجات النارية : " متحمسون للإعلان عن طرح تذاكر أول حدث ننظمه في المنطقة، ونتطلع لانطلاق الفعاليات المرتقبة بمشاركة أفضل متسابقي السوبر كروس في العالم في جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة سوبر كروس " .
من جهته قال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "إثارة" : " إن وجود منافسات جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة سوبر كروس على الأجندة الحافلة بالأحداث العالمية خلال الأشهر القادمة يؤكد الإرث والمكانة التي تتمتع بها جزيرة ياس باعتبارها وجهة رائدة لأهم اللحظات والمناسبات الرياضية العالمية".

أحمد البوتلي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا

تنطلق بطولة العالم للبوتشيا-تحدي- في القاهرة لأول مرة، في الفترة من 17 وحتى 22 يوليو الجاري برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا

البطولة هي واحدة ضمن سلسلة بطولات التحدي، وتعد هذه البطولة إحدى البطولات المؤهله لبطولة العالم للبوتشيا 2026 بكوريا.

يشارك في بطولة العالم للبوتشيا 13 دولة وهم: جنوب افريقيا، السعودية، الكويت، ايطاليا، البرتغال، الهند، أوكرانيا، أوزبكستان، الصين تايبي، الامارات، مصر، المغرب، اليونان.

النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور) لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي

وأشاد أحمد آدم، رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي إلى أن تنظيم البطولة يأتي بناءً على ثقة الاتحاد الدولي للبوتشيا في قدرات الاتحاد المصري في التنظيم، بعد نجاحه في تنظيم بطولة إفريقيا الثانية للبوتشيا في يوليو الماضي.

وأضاف آدم: يعود ذلك أيضًا إلى البنية التحتية الرياضية التي تتمتع بها مصر، وهو تكريم لجهود الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين في تطوير رياضة البوتشا في مصر وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تزايد الإقبال على تذاكر «الفورمولا-1» في أبوظبي
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج صفقات سوبر للعودة .. وينبغي إعادة النظر في منافسات الدوري
  • الإيطالي بانيايا يفوز بسباق ألمانيا للدراجات النارية
  • ختام رائع لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • هاميلتون يحسم سباق جائزة بريطانيا ويفوز لمرة تاسعة قياسية
  • الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى