احور (عدن الغد) عبدالله الطحر

بتوجيه من محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين  قام صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 مدير عام مكتب صندوق  النظافة والتحسين  في محافظة أبين الاستاذ منصور وادي بتسليم سيارة نظافة فرامه  الي مدير صندوق النظافة والتحسين في مديرية أحور الاستاذ عوض لبيض.


واثناء التسليم عبر الاستاذ عوض لبيض مدير صندوق نظافة احور عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة أبين اللواء بوبكر حسين سالم والى النائب الاستاذ  مهدي الحامد والوكيل الاستاذ احمد ناصر جرفوش والاستاذ منصور وادي مدير عام مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ومدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي لاهتمامهم بالمديرية ودعم صندوق النظافة بسيارة نظافة فرامة وهذا ان دل على شي انما يدل على الاهتمام بهذه المديرية التي حرمت  من هذ الدعم.

مضيفا بفضل الله ثم بفضل هذه السلطة في المحافظة والمديرية التي قدمت هذا الدعم للمديرية بسيارات النظافة وانتشال القمامة من الشارع  وتنظيف شوارع المديرية ونتمنى المزيد من الدعم لصندوق النظافة

كما عبر ابناء أحور عن فرحتهم في هذا الدعم لهذه المديرية من سيارات النظافة التي حرمت سنوات كثير  من سيارات النظافة وبفضل الله ثم بفضل محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين  ومدير عام مكتب صندوق  النظافة والتحسين  الاستاذ منصور وادي  ومدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي  ومدير مكتب  صندوق النظافة والتحسين في أحور الاستاذ عوض لبيض على الجهود التي بذلوها لتوفير سيارة نظافة لهذه المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محافظة أبین مدیر عام

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك

استقبل معالي مساعد وزير الإعلام الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث اليوم، معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان والوفد المرافق له، وذلك في مقر وزارة الإعلام.
وعقد الجانبان اجتماعًا بحضور قيادات الوزارة والمعهد لمناقشة آفاق التعاون المشترك بينهما.
وتناول الاجتماع سبل تطوير الشراكة في مجال تطوير الخبرات القيادية الإعلامية، إضافةً إلى دعم الاستشارات الفنية بين الطرفين، وإعداد مبادرات وبرامج نوعية وإقامتها وفق أفضل الممارسات العالمية.
كما اتفق الجانبان على زيادة التعاون المعرفي مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية في معهد الإدارة العامة، بالإضافة إلى تصميم برامج تدريبية محلية ودولية لتطوير مهارات الكوادر البشرية وتنميتها في منظومة الإعلام، وكذلك تعزيز الشراكة مع أكاديمية الإعلام السعودية.
وأكد الاجتماع ضرورة تطوير آليات التعاون، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة، ويساعد في تمكين الكوادر الوطنية.

مقالات مشابهة

  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور
  • «خطة النواب» توافق على زيادة حصة مصر في صندوق النقد الدولي بنسبة 50%
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • “قادربوه” يبحث التحديات التي تواجه الرقابة على صندوق الإنماء الاقتصادي
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان يقدم سيارة للجهاز المركزي للإحصاء في اليمن لدعم جهوده الميدانية
  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • نائب والي كسلا يطمئن على بداية استئناف الدراسة بمحلية كسلا
  • جراح منسية.. الصحة النفسية ليست أولوية للمؤسسات التي تُشغّل الصحفيين في غزة