يستعد الفنان محمد محسن، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة العلمين الجديدة، الخميس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين، الذي يعد أكبر وأهم مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط.

ونشر محمد محسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر الحفل، وعلق عليها قائلًا: «الخميس المُقبل في مهرجان العلمين بإذن الله.

. في انتظاركم يا حبايبنا».

وكانت إدارة مهرجان العلمين، الذي تستضيفه مدينة العلمين الجديدة، أعلنت أن الفنان محمد محسن سيحيي حفلا غنائيا ضمن الفعاليات في السابع عشر من أغسطس الجاري، وفي الليلة ذاتها يُقدم علي قنديل ستاند آب كوميدي.

وتأتي أسعار تذاكر الحفل في 4 فئات، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي: الفئة الأولى بسعر 200 جنيه، الفئة الثانية بسعر 300 جنيه، الفئة الثالثة بسعر 400 جنيه، الفئة الرابعة والأخيرة بسعر 600 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد محسن الفنان محمد محسن مهرجان العلمين مدينة العلمين مهرجان العلمین محمد محسن

إقرأ أيضاً:

الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، والذي يشهد مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية والموسيقية، والذي تنطلق فعالياته الخميس المقبل 11 يوليو الجاري، ويبدأ الكينج محمد منير حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 يوليو على مسرح أرينا العلمين، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 30 أغسطس المقبل.

وقاربت تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين على النفاذ بعد ساعات من فتح باب الحجز على موقع «تذكرتي»، وتأتي التذاكر في فئتين الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة تحمل 10 أفراد يبلغ ثمنها 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد 8 آلاف، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساء وحتى الـ 12 بعد منتصف الليل.

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

الجمهور يحتفي بحفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين

وعبر الجمهور عن حماسه لحضور حفل محمد منير في مهرجان العلمين، حيث توالت التعليقات على الحساب الرسمي للمهرجان على «فيس بوك»، قائلا: «أحلى افتتاح كينج الموسيقى المصرية»، «علشانك نمشيها بلاد يا كينج»، «يا هلا بالعلمين وحفلات العلمين».

مقالات مشابهة

  • حفلات وعروض تراثية.. فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان العلمين 2024
  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • الجمعة المقبل.. الكينج يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين 2024
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يروج لحفله في مهرجان العلمين: «متحمس جدا»
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين