أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري للشابات للكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة ماجد مصطفى، عن قائمة المنتخب المشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها في المكسيك خلال الفترة من 15 وحتى 26 أغسطس الجاري.

وغادرت بعثة المنتخب المصري للشابات مطار القاهرة الدولي متجهة إلى دولة المكسيك، صباح اليوم الثلاثاء.

وتضم قائمة المنتخب المصري للشابات 12 لاعبة وهم: ”جنى رأفت، هنا تامر في مركز المعد ، نور إيهاب، ندى حمدي في مركز 2، سلمى يوسف، ملك إسماعيل، فريدة هشام في مركز 3، تقى مدحت، شهد الفقي، فريدة الحناوي، فريدة سعدة في مركز 4، بالإضافة إلى الليبرو حبيبة زعتر”.

ويترأس بعثة منتخب مصر في بطولة العالم بالمكسيك، الدكتور مهندس محمود الفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب المصري فنيًا الكابتن ماجد مصطفى، بالإضافة إلى نجلاء فوزي مدربًا عامًا، و محمد انور المدرب المساعد، و مصطفى صالح محلل أداء، د. منه الله الشرقاوي علاج طبيعي.

ويتواجد المنتخب المصري للشابات ضمن منتخبات المجموعة الأولى في بطولة العالم بجانب كلًا من: ”منتخب المكسيك، تايلاند، اليابان، بالإضافة إلى مصر”.

يذكر أنه قد حصد المنتخب المصري لقب بطولة إفريقيا للشابات تحت 21 عامًا للكرة الطائرة، بعد تغلبه على تونس في المباراة النهائية، التي أقيمت أغسطس العام الماضي 2022.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لشابات كرة الطائرة ماجد مصطفى بطولة العالم المكسيك المنتخب المصری فی مرکز

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات 1-2 

ودع  المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية، عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2 في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا

 

وجاءت تشكيلة المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.

وبرزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب للخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه د.(58،79).

وقدم منتخب الشباب أداء جيد في الدور الأول، وكان منتخب قد تأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع العراق في بداية البطولة بدون أهداف، والفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد، وعلى منتخب ألبانيا بثلاثية نظيفة.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة هولندا ورومانيا
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين