أعلنت الإعلامية الدكتورة أمل ملحم رسميًا، إطلاق التحضيرات الخاصة بمبادرة الأمل لدعم الشباب العربي المتميز بنسختها الثالثة، بعد نجاح غير مسبوق شهدته النسخ السابقة والذي شكل حالة استثنائية في التعاطي معها، الأمر الذي جعل العمل على توسيعها لتشمل عدة دول عربية ومنها "سورية، مصر، الأردن، العراق، المغرب، فلسطين، تونس".

المبادرة التي تزامن إعلان بدء التحضيرات الخاصة بها مع اليوم العالمي للشباب، تفتح الباب واسعاً امام شريحة أكثر تنوعاً، وبسياق أوسع يعتمد معاير متعددة في الإختيار تحددها لجنة مختصة سيتم تحديدها، لإختيار المشاركين في مبادرة "الأمل" من الدول العربية.

ملحم والتي تشغل منصب مديرة شركة A.M Media، أشارت أن تزامن الاعلان عن المبادرة مع يوم الشباب العالمي لم يكن صدفة، بل كان بهدف التأكيد على القيمة الكبيرة للشباب في مسار الشركة والتي تسعى دائماً للعمل على تحقيق مستقبل افضل لهم وتقديم الفرص الأكثر تمكناً.

وكانت الدكتورة أمل ملحم، أطلقت قبل عامين النسخة الأولى من مبادرتها الخاصة بدعم الشباب العربي، والتي ألحقتها بأخرى ثانية اعتمدت خلالهما على تمكين الخبرات العملية وفق أكثر الطرق تطوراً.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أمل الحياة وأمل البقاء

دقات عقارب الساعة لاتتوقف كما هو حالنا نتنفس بعمق ؛ تغرب الشمس وغدا في نفس موعدها حاضره تشرق ؛ هكذا هي حياتنا نبضات من الوقت لاتهدأ وسكنات في جوانب سواد الليل يصدأ .. تنتظر شروق الأمل وخبر سار يغير حالنا يبدل نفسيتنا تنشط ذاكرتنا في دهاليز الحياة الباردة.

طفلتي .. بدأت خطواتها في الصفوف الأولى مشوار طويل بكل أحداثه وشقواته سوف تتجسد في أروقة الدراسة زادا من العلم يسد جهلها وينمي فكرها وينقي مداركها.

الروتين القاتل .. هاهو ينهش أوقاتنا كالطيور المهاجرة في داخلها تبحث عن أجنحتها المتهالكه بعدما تساقط ريشها وبعثرته ريحها سينمو من جديد أملا في روحها.

أحب وطني .. دارنا الكبير بكل شوارعه وبكل مبانيه وبكل رمل وحجر تخطو أقدامنا عليه وتنمو نباتاتنا وتزهر أجيالنا تستنشق الأمل القادم بتفائل وطمأنينه .. الوطن هو كنز لا يقدر بثمن.

مقالات مشابهة

  • لدعم حظوظ هاريس وتفادي الكارثة..إدارة بايدن تسابق الزمن لوقف إطلاق النار في غزة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • أمل الحياة وأمل البقاء
  • تنظيم ورشة عمل عن الذكاء التوليدي بمبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • إطلاق باب الترشح لجائزة الألكسو للإبداع والابتكار للباحثين في الوطن العربي
  • رازي الحاج افتتح مهرجانات بسكنتا بنسختها الثالثة
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب