الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع البرازيلي نيمار

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

اعلانشارك في هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الشرق الأوسط فرنسا أوروبا كرة القدم الحرب الروسية الأوكرانية انهيار ضحايا دونالد ترامب كوارث طبيعية أزمة سياسية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الشرق الأوسط فرنسا أوروبا كرة القدم الحرب الروسية الأوكرانية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski .

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل الشرق الأوسط فرنسا أوروبا كرة القدم الحرب الروسية الأوكرانية انهيار ضحايا دونالد ترامب كوارث طبيعية أزمة سياسية إسرائيل الشرق الأوسط فرنسا أوروبا كرة القدم الحرب الروسية الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

البنتاجون يعلن إرسال آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط لردع أي رد إيراني على إسرائيل

مع إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء الاجتياح البري لجنوب لبنان، وزيادة التوتر على الحدود الجنوبية اللبنانية، وتصاعد المخاوف من اندلاع حرب إقليمية كبرى، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إرسال عدة آلاف من الجنود إلى الشرق الأوسط، وفقًا لصحيفة «وول ستريت جورنال».

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين في إدارة بايدن قولهم إن الرئيس الأمريكي قرر تحريك قوات أمريكية لردع احتمالية أي رد إيراني، وذلك بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، وبدء العملية البرية الإسرائيلية في جنوب لبنان.

لويد أوستن: نشر مزيد من القوات في الشرق الأوسط

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، إن الوزير لويد أوستن، وجه بنشر مزيد من القوات في الشرق الأوسط، وذلك للاستجابة لأي طارئ وتأكيد جاهزية القوات الأمريكية.

وأكد «البنتاجون»، أن التعزيزات الأمريكية في الشرق الأوسط تتضمن مقاتلات «إف 15»، و«إف 16»، و«إف 22»، و«آيه 10»، وذلك مع بقاء حاملة الطائرات «أبراهام لينكولن» في منطقة عمليات القيادة المركزية الأمريكية في إطار إجراءات تعزيز قواتنا بالمنطقة.

وشدد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحماية المصالح الأمريكية، في مواجهة أي محاولة لاستهدافها من جانب إيران أو وكلائها، بحسب بيان «البنتاجون».

التمركز الأمريكي في الشرق الأوسط

وتستمر حاملة الطائرات «يو إس إس أبراهام لينكولن» في المنطقة، كما تستمر أيضًا مجموعات «يو إس إس واسب» البرمائية، وتتموضع المقاتلات الهجومية وطائرات F-22 وF-15E وF-16 وA-10، كما أكد «أوستن» في وقت سابق، أن واشنطن ستقوم بتعزيز قدراتها الدفاعية للدعم الجوي.

واستمرارًا للتحرك الأمريكي في الشرق الأوسط، قال المتحدث باسم الأمن القومي في البيت الأبيض، جون كيربي، إن الانتشار الأمريكي سيكون قويًا، دون أن يقدم أي تفاصيل حول طبيعة الانتشار.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء العملية العسكرية البرية في لبنان

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا بدء العملية العسكرية البرية في جنوب لبنان، وذلك بعد أيام من التوتر على الحدود الجنوبية بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وزعم جيش الاحتلال أنه بدأ عملية برية مركزة ومحدودة، ضد أهداف لحزب الله في المناطق القريبة من الحدود.

مقالات مشابهة

  • نهاية الحروب القصيرة.. هل أدخلت إسرائيل الشرق الأوسط في حرب بلا نهاية؟
  • ما العلاقة بين حربي الشرق الأوسط وشرق أوروبا؟
  • البنتاجون يعلن إرسال آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط لردع أي رد إيراني على إسرائيل
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • توسيع إسرائيل الحرب في المنطقة يصعد بالنفط
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر للحكومة: نقوم بتغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط