أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

وضم نادي زد احمد سيد عبد النبي بعقد يمتد خمس سنوات قادما من الأهلي ،ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي ، و ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات ، وايضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات وايضا عبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة و اسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات ، وبيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب و مصطفي فوزي لمدة خمس سنوات قادما من الاهلي و محمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين علي سبيل الإعارة و حمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادما من الاهلي ، وايضا احمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات .

FB_IMG_1692117004762

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بعقد یمتد

إقرأ أيضاً:

إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات

أُعيد انتخاب الرئيس الموريتاني، محمد ولد شيخ الغزواني، لولاية ثانية بـ 56.12% من الأصوات، حسب إعلان اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات.

نتائج الانتخابات في موريتانيا

وفاز القائد السابق للجيش بأكثر بقليل من 56% من الأصوات، بحسب ما أعلنت اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات، ليحكم لولاية ثانية مدّتها خمس سنوات يتوقع بأن تصبح موريتانيا خلالها دولة منتجة للغاز.

ووفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، جاء خصمه الرئيسي الناشط، بيرام الداه عبيدي، في المركز الثاني بـ 22.10% من الأصوات، في الانتخابات التي جرت، حسب إعلان رئيس اللجنة في مؤتمر صحافي.

وحلّ حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب «تواصل» الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في «الجمعية الوطنية»، في المركز الثالث، بـ 12.78% من الأصوات.

مستقبل موريتانيا

ووصل الغزواني إلى السلطة في انتخابات عام 2019، في أول انتقال للسلطة بين رئيسين منتخبين منذ استقلال موريتانيا عن فرنسا عام 1960 وسلسلة انقلابات من العام 1978 حتى 2008، وبينما شهدت منطقة الساحل في السنوات الأخيرة سلسلة انقلابات عسكرية وتصاعدا في الأنشطة الجهادية، خصوصا في مالي، لم تتعرّض موريتانيا إلى أي هجمات منذ العام 2011.

وجعل الغزواني من مساعدة الشباب أولولية في البلد الذي يعد 4.9 ملايين نسمة، 75% منهم تحت سن الخامسة والثلاثين.

وبعد ولاية أولى طغت عليها جائحة كوفيد-19 وتداعيات الحرب في أوكرانيا، يأمل الغزواني في إجراء مزيد من الإصلاحات خلال ولايته الثانية بفضل الآفاق الاقتصادية المواتية، ويتوقّع البنك الدولي بأن يبلغ معدّل النمو 4.9% (3.1% للفرد) للفترة ما بين العامين 2024 و2026، مدفوعا ببدء إنتاج الغاز في النصف الثاني من هذا العام.

وتراجع التضخم عن ذروة بلغت 9.5% عام 2022 إلى 5% في 2023، ويتوقع بأن يتباطأ إلى 2.5% عام 2024.

الرئيس السيسى يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة.

وكتب الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "أهنئ أخى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية، كما أتطلع إلي تعزيز التعاون بين بلدينا في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والإزدهار لشعبينا الشقيقين."

اقرأ أيضاًموريتانيا.. إعلان فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية

رئيس موريتانيا: القضاء على الفقر لم يعد ممكنا بسبب الأزمات والإرهاب

«البحث العلمي» تشارك في ورشة استخدام الذكاء الاصطناعي في الزراعة بموريتانيا

مقالات مشابهة

  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • طرح فرصة استثمارية في المدينة المنورة بعقد لمدة 25 عاما
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025