فيلم Smile 2 يحقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في مصر
تاريخ النشر: 12th, November 2024 GMT
حصد فيلم Smile 2 إيرادات مرتفعة وصلت إلي 23 مليون دولار في عطلته الأسبوعية الأولى متصدرًا قائمة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، حيث حقق 5.4 مليون دولار لليوم الثالث على التوالي، ووصل إلي 6,481,083 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.
فيلم الإثارة النفسية والرعب Smile 2 من إنتاج شركة باراماونت كان على مستوى التوقعات وسار على نجاح الجزء الأول منه الذي افتتح إيراداته بـ 22.
فيلم Smile 2 حقق عالميا 23 مليون دولار، لذا فإن مجموع إيراداته بلغ 46 مليون دولار، بعدما بلغت ميزانية إنتاجه 28 مليون دولار.
تجسد نعومي سكوت في فيلم Smile 2 شخصية مطربة بوب شهيرة تدخل في سلسلة مزعجة من الأحداث أثناء شروعها في جولة موسيقية.
أبطال فيلم Smile 2نال فيلم Smile 2 على اشادات عالية ولاقى استحسان الجمهور، ويشارك في بطولته كايل جالنر، لوكاس جيج، راي نيكلسون، ديلان جيلولا وغيرهم، ومن إخراج باركر فين.
أحداث فيلم Smile
تدور أحداث فيلم Smile حول شيطان خفي يهاجم مرضى طبيبة نفسية ويتسبب في مقتل مرضاها بشكل صادم ومفاجيء وتبدأ في مطاردة قصته لتعرض حقيقة هذه الأحداث، وتواجه ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من الحاضر المرعب أيضا.
تبدأ وجوه الأشخاص برسم ابتسامة مرعبة قبل اتجاههم لقتل نفسهم أمام الطبيبة بطريقة وحشية بعد سيطرة الشيطان الخفي عليهم.
وفي مقال نقدي نشره موقع فاريتي، وصف الفيلم بأنه يناقش نظرية ميتافيزيقية حول الابتسامة المرعبة في حين تمكن قوتها في أنها تجذبك إلى التواصل مع الشخص الذي يبتسم لذا يستخدمها الشيطان الخفي في الإيقاع بضحيته.
فيلم "عاشق" يكتفي بـ 10 آلاف جنيه فقط بالأمسالمصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: فيلم Smile 2 إيرادات فيلم Smile 2 أحداث فيلم Smile 2 ملیون دولار فیلم Smile 2
إقرأ أيضاً:
مجموعة يلا تحقق 326.5 مليون درهم إيرادات في الربع الثالث من العام الجاري
أعلنت مجموعة "يلا المحدودة"، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والمدرجة في بورصة نيويورك، اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2024 المنتهي في 30 سبتمبر.
ووفقاً للبيانات المالية التي كشفت عنها مالكة أكبر منصة تواصل اجتماعي وألعاب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حققت يلا ارتفاعاً في الإيرادات بنسبة 4.4% لتصل إلى 326.5 مليون درهم (88.9 مليون دولار)، مقارنةً بـ 312.9 مليون درهم (85.2 مليون دولار) في الربع نفسه من العام الماضي، ما يعكس نمواً مطرداً في أعمال الشركة.
وبذلك، يرتفع إجمالي إيرادات يلا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2024 إلى 913.8 مليون درهم إماراتي (248.8 مليون دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 4.6% مقارنة بـ 873.9 مليون درهم إماراتي (237.9 مليون دولار أمريكي) خلال الفترة نفسها من عام 2023.
كما أعلنت المجموعة عن تحقيق صافي دخل بلغ 144.0 مليون درهم (39.2 مليون دولار أمريكي) في الربع الثالث، بزيادة 11.2% عن الربع الثالث من عام 2023، حيث بلغ 129.2 مليون درهم (35.2 مليون دولار أمريكي). في حين حافظت الشركة على ارتفاع نسبة هامش الربح الصافي عند مستوى 44.1%، % ما يعكس قدرتها القوية على تحقيق الدخل وضبط النفقات.
وخلال الربع الثالث أيضاً، ارتفع متوسط عدد المستخدمين النشطين شهرياً بنسبة 14.5% إلى 40.2 مليوناً مقارنة بـــــــــــ35.2 مليون خلال الربع الثالث من العام الماضي. كما شهدت الشركة ارتفاع اعداد المشتركين بالخدمات المدفوعة بنسبة 12.0% الى12.6 مليون مستخدم مقارنة بــــ 11.2 مليون مستخدم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
قال يانج تاو، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة يلا: "يسرنا الإعلان عن أداءً استثنائي خلال الربع الثالث من عام 2024، والذي مكننا من تحقيق أعلى الإيرادات في مسيرتنا حتى الآن، وهو ما انعكس على زيادة ملحوظة في معدل الربحية. ويعزى هذا الأداء المميز إلى التزامنا الراسخ بتعزيز قدراتنا في توطين منصاتنا لتتلاءم مع الثقافات المحلية، بالإضافة إلى مواصلة العمل على إطلاق ميزات جديدة في منصات الألعاب، وتنظيم فعاليات تتماشى مع احتياجات المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الصعيدين الاجتماعي والترفيهي."
وأضاف: "إن التوسع المرحلي في تنفيذ مبادرات التحول الرقمي في بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكّننا من استكشاف آفاق النمو الهائلة للسوق. وبصفتنا المنصة الأكبر في المنطقة للشبكات الاجتماعية والألعاب، فإننا لن نألوا جهداً لدعم هذا التحول والمساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية للمنطقة. ونحن على ثقةٍ تامّة بقدراتنا على تأدية دور محوري في مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها المنطقة."
أشاد صيفي إسماعيل رئيس مجموعة "يلا" بالنتائج المالية القوية التي حققتها الشركة، حيث قال: "لقد حققناً أداءً استثنائياً في الربع الثالث من هذا العام، ما نتج عنه نموًا استثنائيًا في قاعدة المستخدمين وتحسنًا كبيرًا في أداء منتجاتنا. فقد ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريًا ليصل إلى 40.2 مليون مستخدم، مما يعكس فعالية استراتيجياتنا المتّبعة لاستقطاب المستخدمين وتركيزنا على الارتقاء بتجربة المستخدم. سعداء بهذا الأداء المبهر، وخصيصاً بالإيرادات القياسية التي حققتها ألعاب ’يلا لودو‘ و’101 أوكي يلا‘، ونتطلع إلى توسيع نطاق هذا النجاح ليشمل مختلف منتجاتنا ومنصاتنا."
واختتم صيفي إسماعيل حديثه قائلاً: "بصفتنا المنصة الرائدة في مجال الشبكات الاجتماعية والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نؤكد التزامنا بتقديم تجارب متميزة تلبي تطلعات مستخدمينا وتعكس فهمنا العميق للثقافة المحلية. وفي المرحلة القادمة، سنسعى لتعزيز منتجاتنا وخدماتنا، إضافةً إلى توسعة نطاق تأثيرنا، وذلك بهدف بناء علاقاتٍ أقوى مع المستخدمين وتعزيز التفاعل والانتشار الرقمي في مختلف أنحاء المنطقة. ونؤكّد أننا لن ندخر جهداً في سبيل تحقيق هدفنا الاستراتيجي المتمثل في البقاء في طليعة منصات الشبكات الاجتماعية والألعاب في المنطقة، فضلاً عن خلق قيمة مستدامة وطويلة الأمد لجميع مستخدمينا وشركائنا على حدٍّ سواء."