أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والإدارة العامة للمبادرات الشبابية، بوزارة الشباب والرياضة، فتح باب التقديم للالتحاق بالدورة التدريبية المجانية في مجال علوم البحار.

تعقد الدورة التدريبية تحت عنوان «تصنيع الغذاء ومعايير جودة وسلامة الغذاء»، من خلال مبادرة «أخطبوط» وفقًا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ميعاد انعقاد الدورة التدريبية 

وأوضحت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، أنه سيتم عقد الدورة التدريبية المجانية، الجمعة 25 أغسطس الجاري في تمام السابعة مساءً.

كيفية التقديم للدورة التدريبية

أوضحت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، أنه على الراغب في الالتحاق بالدورة التدريبية المجانية التسجيل عبر الرابط  التالي:

:https://docs.google.com/.https://adminlive.elwatannews.com/1FAIpQLSf9tTOoEQiRFb.https://adminlive.elwatannews.com/viewform

وأشارت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، إلى أن الدورة التدريبية تعقد ضمن آلية العمل لنشر الوعي البيئي وتحقيق التنمية المجتمعية في مجال علوم البحار والأحياء المائية والثروات السمكية.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة، تدشن عددًا من المبادرات لتأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع الوعي لديهم في جميع المجالات، فضلًا عن توفير فرص عمل مناسبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دورات تدريبية وزارة الشباب الشباب والرياضة الدورة التدریبیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا

شمسان بوست / إعلام المؤسسة:

نظمت مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية الحفل الختامي الفني والتكريمي بمسرح منتزة المكلا بارك السياحي بمدينة المكلا مساء أمس الجمعة  بمناسبة اختتام (دورة علم النظريات العامة للموسيقى) دورة زين عبدن ضمن مشروع ميوزك تايم التي  نظمتها المؤسسة .

وفي بداية الحفل رحب المدير التنفيذي للمؤسسة المايسترو أ. أحمد الأحمدي  بالحضور جميعا شاكرا لهم تلبية الدعوة . مؤكدا في كلمته أن المؤسسة قد تبنت مشروع الدورات الموسيقية الذي أطلقت عليه مشروع ميوزك تايم والذي يشمل على عدد من الدورات المتخصصة في مجال العزف والموسيقى وان دورة زين عبدن التي نحن الآن نختتمها هي باكورة هذا المشروع.

وأضاف الأحمدي في كلمته أن المؤسسة  تسعى جاهده على تحقيق ما تم رسمه من خطة عمل في المجال التدريبي انطلاقا من الأهداف العامة للمؤسسة والرؤية المستقبلية لها .

وتخلل الحفل عرض ثلاث وصلات موسيقية للمتدربين من وحي ما تم أخذه في الدورة اثبت للحضور مدى الاستفادة التي حصل عليها المتدربين البالغ عددهم (30)متدرب ومتدربة تلقوا تدريبا نظريا وعمليا على مدى أسبوعين كاملين .

كما تخلل الحفل ايضا اغنيتين للفنانين عمر باقمري وسالم باحويج وكذا محاولتين غنائيتين للموهبتين …….. و.بالاضافة إلى قصيدة شعرية للشاعر صالح عبدالله باوزير نالت استحسان الحضور .


وتم في الحفل توزيع الشهادات  للمشاركين في الدورة وكذا للجهات والأشخاص الذين ساهموا في إنجاح الدورة .

حضر الحفل رئيس جمعية فناني حضرموت الموسيقية أ. طارق باحشوان ورئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني أ. عبدالله باوزير   و الأساتذة/ يحيى القطوي وعبدالله باحارثة وفاطمة مرجان  والشاعر  أ. صالح باوزير والفنان أ. محمد بن حميد والفنان أ.محمد أنور بن عبدالعزيز وجمع كبير من الفنانين والإعلاميين والمواطنين الذين اكتضت بهم ساحة مسرح منتزة المكلا بارك .

مقالات مشابهة

  • الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مجال «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • التعليم العالي: تنظيم 300 دورة تدريبية بالمعاهد لتأهيل الشباب المُقبلين على الزواج
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • ليبيا تشارك في فعاليات الدورة التدريبية بمركز صندوق النقد الدولي
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن