بوابة الوفد:
2024-10-03@08:55:55 GMT

موعد تقديم نيمار لاعبًا في الهلال السعودي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

يستعد نادي الهلال السعودي لتقديم لاعبه الجديد نيمار دا سيلفا في الصفقة المنتظر وضع رتوشها الأخيرة الساعات القليلة المقبلة ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة الأيام القليلة المقبلة وفقًا لما أوردته التقارير.
 

ناصر الخليفي : مبابي مستمر مع باريس


ومن المنتظر أن يستقبل الهلال لاعبه الجديد في حفل جماهيري ضخم بإحدى الملاعب الكبرى “ملعب الملك فهد الدولي”  بالمملكة على غرار كريم بنزيما الوافد إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقررت السلطات الرياضية السعودية إقامة حفل تقديم نيمار دا سيلفا ، لاعبًا بنادي الهلال، مساء يوم السبت القادم، قبل مباراة الهلال أمام الفيحاء، التي تقام في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وأوضحت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء أن حفل تقديم نيمار في السعودية من المنتظر أن يشهد فقرات متنوعة وألعاب نارية كبرى وتسيير طائرات دون طيار بالإضافة إلى حفلات موسيقية مع تواجد جماهيري عريض يواكب قيمة الحدث بالتعاقد مع أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ البرازيل وعلى صعيد الأندية الأوروبية.
جدير بالذكر أن تم تقثديم كريم بنزيما لاعبًا في اتحاد جدة، خلال شهر يونيو الماضي، في حفل جماهيري ضخم جاء بحضور 60 ألف متفرج باستاد الملك عبد الله.

امتيازات خاصة للاعب ..

كانت إدارة نادي الهلال قد نجحت خلال الأيام الأخيرة في الوصول لاتفاق مع صاحب الـ 31 على الانتقال للأزرق مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 80 مليون يورو، مما يجعل إجمالي الراتب في موسمين 160 مليون يورو، بجانب إمتيازات كبيرة وضخمة.

وتعد الإمتيازات التي قدمها الهلال للنجم البرازيلي منها: توفير طائرة خاصة للاعب، و منزل ضخم له طاقم يكون تحت تصرفه، ومكافأة 50 ألف يورو في كل مباراة يفوز بها الفريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار كريم بنزيما حفل جماهيري الهلال السعودى تعاقد

إقرأ أيضاً:

هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب بمثابة "القنبلة الإعلامية" ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب كامب نو بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

ووفقًا لِما ذكره الإعلامي الرياضي خواكيم بييرا، عبر مقال له في صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب الذي يستهدف لابورتا ضمه هو نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي الحالي، والذي لا يشارك مع الفريق بسبب إصابته القوية التي أبعدته عن الملاعب لِما يقارب العام، وبدأ مؤخرًا المشاركة في التدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته قريبًا.

وتابع التقرير: "تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بنادي أخر، خاصة أن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال