نجحت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالاعتداء على ابنه بالضرب، مما أسفر عن مصرعه في بولاق الدكرور، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة مدعيا تأديبه، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

القبض علي المتهم بقتل ابنه في بولاق الدكرور

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد وفاة طالب ووجود آثار اعتداء عليه أدى إلى مصرعه، بإجراء التحريات تبين لرئيس مباحث بولاق الدكرور، أن والد الطالب وراء الاعتداء عليه بحجة تأديبه، مما أسفر عن مصرعه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما لقيت سيدة مصرعها فى انهيار منزل بمنطقة الحضرة بالإسكندرية، وفرضت القوات الأمنية كردونا أمنيا بمحيط الواقعة وطلب الإسعاف باستخراج جثمان السيدة ونقله إلى مشرحة الإسعاف.

وبالمعاينة تبين أنه عقار قديم وتواجد السيدة فى العقار أثناء انهياره ولقت مصرعها على الفور.

وفي وقت سابق، قررت إدارة حي أول المنتزه، شرقي محافظة الإسكندرية، تشكيل لجنة هندسية عاجلة لمعاينة آثار تساقط أجزاء من شرفة عقار بنطاق الحي ومعرفة مدى تأثيره على العقار وأساساته، وإذا ما كان يؤثر على سلامة العقار من عدمه.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول يفيد بورود بلاغ بسقوط أجزاء من شرفة عقار بشرقي المحافظة دون وقوع إصابات. وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم المنتزه أول رفقة رجال الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تساقط أجزاء خرسانية من بلكونة، وجرى وضع حواجز خشبية لتفادي عملية تساقط الأجزاء الخرسانية وحماية المواطنين من السقوط عليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية

 
تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاوله استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والايقاع بالضحايا.

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم ببمارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

مقالات مشابهة

  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • لص المساكن فى بولاق أبو العلا يعترف: نفذت واقعتى سرقة بأسلوب التسلق
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة