نجح نادي الخليج السعودي في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف لمدة موسمين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب محمد شريف 

وأعلن نادي الخليج السعودي رسمياً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نجاحه في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي محمد شريف لمدة موسمين.

بـ 300 ألف جنيه .. 5 سيارات سيدان فى مصر لأهالي بحري.. مزاد سيارات جديد .. تفاصيل

ونشر الحساب الرسمي لنادي الخليج السعودي على “تويتر” فيديو ترحيبي بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف وكتب عليه “يا رامـيني بسـحر عنـيك الاتنـين ما تقـولي واخـدني ورايـح فيـن .. محمد شريف خلجـاوياً لمدة مـوسمين”.

اللاعب محمد شريف 

ومثله مثل باقى نجوم العالم المنتقلين حديثا للدورى السعودى ، يتساءل محبيهم عن أنواع سياراتهم الجديدة والتى من الممكن ان تنضم الى اسطول سياراتهم .

ومن الطريف ان مهاجم الأهلى السابق محمد شريف ونجم نادي الخليج السعودي الحالى ، كان قد استعد بالفعل وقام بشراء سيارة جديدة من فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV ، وهى لاند روفر رنج روفر سبورت.

اللاعب محمد شريف 

ومن المعروف ان السيارة رنج روفر سبورت موديل 2023 ، تأتى بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3000 سي سي، بقوة 400 حصان و 550 نيوتن/متر من عزم الدوران، وناقل سرعات أوتوماتيكي بتقنية الدفع الكلي، وبهذه القدرات تنطلق من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال 5.9 ثانية، كما تأتي السيارة سبورت بقدرات اعلى تجهيزًا بمحرك 8 سلندر سعة 4400 سي سي، وقوة اجمالية قدرها 523 حصان، و750 نيوتن/متر.

اللاعب محمد شريف 

وتضم السيارة رنج روفر سبورت موديل 2023 ، باقة من التجهيزات مثل، شاشة عرض الوسائط المتعددة والخرائط، التي تتوسط قمرة القيادة، مع نظام صوتي ترفيهي مميز، وعجلة قيادة مالتي فانكشن، وحزمة من مستشعرات الحركة، وكاميرا محيطة، ومثبت سرعة، ومكيف هواء أوتوماتيكي، ومنظومة الوسائد الهوائية للحماية، ومكابح عالية الاداء، اضافة إلى العديد من تقنيات دعم قائد المركبة.

اما عن سعر السيارة رنج روفر سبورت موديل 2023 ، فتأتى بقيمة سعرية تبدأ من 5 ملايين و300 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الخليج السعودي محمد شريف النادي الأهلي السيارات الرياضية رنج روفر اللاعب محمد شریف الخلیج السعودی

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل

الأهلي.. كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بوادر أزمة جديدة، بين قائد الأحمر محمد الشناوي وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب عرض سعودي لحارس كتيبة مارسيل كولر.

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب عرض سعودي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم السبت: «هناك عرض سعودي لحارس المارد الأحمر محمد الشناوي».

وأضاف: «ولكن إدارة الأهلي رفضت مناقشة العرض السعودي المقدم إلى الحارس محمد الشناوي في الفترة الحالية، وطالبت قائد الأحمر الانتظار حتى نهاية الموسم نظرًا كونه أحد العناصر الأساسية والركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي».

محمد الشناوي

وتابع: «الشناوي طلب من إدارة الأهلي تقديم عرضًا جديدًا من أجل التجديد لصفوف الأهلي وتعويضه ماديًا عن عدم الرحيل إلى الدوري السعودي».

واختتم: «الشناوي يرغب في تحقيق الاستفادة المادية من العرض السعودي، وفي حالة رفضه لا بد من تعويضه ماديًا في صفوف الأحمر».

الأهلي يعبر فاركو ويأمن وصافة الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء أمس الجمعة، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل