الحرة:
2024-10-05@05:32:24 GMT

4 أشهر.. خبر صادم لعشاق مان سيتي مع انطلاق الموسم

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

4 أشهر.. خبر صادم لعشاق مان سيتي مع انطلاق الموسم

أدلى مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الثلاثاء، بتصريحات صادمة لعشاق فريقه، عشية مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، كشف خلالها أن نجم الفريق، كيفن دي بروين، قد يغيب 4 أشهر كاملة، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في المباراة الافتتاحية للموسم بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وخرج صانع الألعاب البلجيكي من منتصف المباراة الافتتاحية لمان سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد بيرنلي، بعدما داهمته مجددا مشكلة أوتار الركبة المتكررة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فقد أكد غوارديولا أن النادي سيقرر ما إذا كان دي بروين سيخضع لعملية جراحية من عدمه خلال الفترة المقبلة.

واعترف المدير الفني الإسباني بأنها "إصابة خطيرة.. قد نضطر لقرار الجراحة لكنه سيغيب على كل حال لعدة أشهر".

وتابع: "سيتم اتخاذ قرار الجراحة في الأيام القليلة المقبلة. سيغيب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر".

وأعلن غوارديولا قائمة النادي المشاركة فى مباراة إشبيلية المقرر إقامتها مساء الأربعاء، على ملعب ”جورجيوس كارايسكاكيس” في مباراة كأس السوبر.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي غياب الثلاثي برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، وروبن دياز، بسبب الإصابة.

ويعد دي بروين، 32 عاما، أحد دعائم "السيتزنز" بالسنوات الأخيرة، وقد قاد الفريق إلى التتويج بثلاثية تاريخية الموسم الماضي أبرزها تحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: دی بروین

إقرأ أيضاً:

بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي

تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي، كما علق على مدى قدرة دي بروين على اللحاق بمباراة فولهام.

قال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي: "الجميع جاهز عدا ناثان آكي، وكيفين دي بروين، أوسكار بوب، ورودري".

وأضاف: "دي بروين ليس جاهزاً لمباراة الغد، كيف يمكنه الذهاب لمنتخب بلجيكا وهو لم يلعب مباراة واحدة مع السيتي منذ الإصابة؟، لا أفهم ذلك أبداً، لكن على أي حال هو لا يمكنه اللعب معنا، ولا يمكنه اللعب مع بلجيكا".

لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟ - موقع 24قال دومينيكو تيديسكو مدرب بلجيكا اليوم الجمعة إن "قائد الفريق المصاب كيفن دي بروين سيغيب عن مباراتي إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، وطلب أيضاً الابتعاد عن المنتخب الوطني لفترة من الوقت".

وعلق غوارديولا عن مستقبله مع مانشستر سيتي قائلاً: "وقعت في حب السيتي منذ اليوم الأول، هذا النادي يعيش في أعماق قلبي، واعتبر نفسي جزء منه، أفضل طريقة لإظهار محبتي للنادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أفضل وجه ممكن".

وتابع: "أنا جزء من هذا النادي وسأبقى كذلك، لست مجرد مدرب، الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول رائعة، أمر مستحيل أن تعطي القليل وتحصل على الكثير، بقية الأمور مجرد تفاصيل، الأمر بسيط".

وواصل: "سأدافع عن السيتي حتى آخر يوم، لأنني أثق في المسؤولين، وكل الاشخاص الذين يعملون هنا منذ أعوام، أثق فيهم أكثر من أي شخص آخر".

???????????????????? ????????????????????????????????????????

???? Fulham (H)
???? @PremierLeague
????️ @PepTeam
⤵️ Watch live

— Manchester City (@ManCity) October 4, 2024

وتحدث غوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2025: "سنذهب بكل الفريق إلى هناك، نحن لا نذهب لمباراة واحدة أليس كذلك؟، لذلك لا أعرف ما هي المنافسة نفسها الآن؟، لكننا لن نلعب بـ11 لاعباً، بل بالفريق بأكمله ".

واختتم: "هل سيخبرني "فيفا" أي اللاعبين أقوى من الآخرين؟ لا أفهم ذلك".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • ‎مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد دي بروين بعد ارتباطه بأندية دوري روشن
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا