في إطار سعي السلطات المحلية لتعزيز النظافة والجمال في المنطقة، تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة، بناءً على تعليمات السيد محمود نجار عطا، رئيس مركز ومدينة ديروط. وقد شهدت الحملة حضوراً مميزاً للمهندس ناجح عبد النعيم محمود، رئيس الوحدة المحلية بمسارة.

تركزت جهود الحملة على رفع نقاط التجميع من طرق كوبرى أولاد محمود، ومدخل قصر حيدر والمندرة بحرى، باستخدام معدات الوحدة المحلية وقطاع النظافة.

وتضمنت الأعمال إزالة الأتربة والمخلفات المتراكمة، وتنظيف الشوارع والأرصفة، وغسيل الممرات والأماكن العامة.

تكللت الحملة بالنجاح الباهر، حيث تم استعادة نظافة المنطقة بشكل عام، وتم تحسين شكلها وجماليتها. وقد أبدى المواطنون إعجابهم بالجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية للحفاظ على نظافة المدينة وراحة المواطنين.

تعد هذه الحملة خطوة هامة في سبيل تحسين المشهد الحضري في المنطقة، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة والتعاون المشترك في هذا الصدد. ومن المتوقع أن تستمر السلطات المحلية في تنفيذ حملات مماثلة في المستقبل، بهدف المحافظة على نظافة وجمالية المدينة

نثق أن هذه الحملة ستساهم في تحقيق بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وستشكل خطوة إيجابية نحو تعزيز جودة الحياة في المنطقة. ولن يتوقف العمل عند هذا الحد، بل ستواصل السلطات المحلية تكثيف جهودها لضمان استدامة النظافة في المدينة ومواجهة أي تحديات قد تعترض سبيلها.

حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية بمسارة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب السلطات المحلیة

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»

أعلنت هيئة أبوظبي للدفاع المدني، عن إطلاق حملة توعوية تحت عنوان «سندكم»، تحت شعار «طلابنا أمانة»، لتعزيز الوعي بالسلامة في البيئة التعليمية والمنزلية على حدّ سواء، وذلك في خطوة تعكس التزامها المستمر بالمسؤولية المجتمعية وسلامة النشء.

وقال العقيد الدكتور ياسر محمد العلوي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي«نؤمن بأن ترسيخ مفاهيم السلامة منذ الصغر يعد استثماراً في المستقبل، ونهدف من خلال «سندكم» إلى إعداد جيل واع وقادر على المساهمة في تعزيز السلامة العامة في مجتمعنا».

وأضاف أن هذه الأنشطة توفر بيئة تعليمية آمنة، تدعم أهداف التنمية المستدامة بإمارة أبوظبي، مؤكدا أهمية الوقاية كأساس لبناء مجتمع صحي وآمن للأجيال القادمة مشيراً إلى أن الفرق المختصة بتنفيذ الحملة، ملتزمة بتقديم معلومات دقيقة وشاملة تشمل خطط الطوارئ وطرق الإخلاء الآمنة داخل المؤسسات التعليمية، وأساليب الوقاية من الحرائق والطرق الصحيحة والفعالة لمكافحتها حال اندلاعها، إضافة إلى تسليط الضوء على مخاطر الإصابات المحتملة، وتقديم التدريبات الضرورية على كيفية إجراء الإسعافات الأولية بشكل فعّال.

أخبار ذات صلة 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة «أبوظبي للدفاع المدني» تحتفي بالمرأة الإماراتية

وتستهدف الحملة الطلاب، الكادر التعليمي، وأولياء الأمور، لتعزيز ثقافة السلامة وتبني أفضل الممارسات الوقائية.

وتشمل الحملة سلسلة من الأنشطة التوعوية وورش العمل، التي تهدف إلى تعريف المخاطر المحتملة وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: حملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة الطريق الدائرى بالمنصورة
  • ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • 100 يوم صحة تُقدم أكثر من 80.5 مليون خدمة مجانية خلال 51 يومًا
  • إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"
  • إقامة دبي تُواصل حملة من أجلكم نحن هُنا
  • حملة نظافة مكبرة بمدينة العريش استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • محافظ أسوان يقود حملة مكبرة على المحلات لمراقبة الأغذية
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»
  • «زين تك» تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها