عربي21:
2024-07-08@08:56:05 GMT

ميسي يثير حالة من القلق في إنتر ميامي (شاهد)

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

ميسي يثير حالة من القلق في إنتر ميامي (شاهد)

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي آثار حالة من القلق بين مشجعي فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وذلك قبل ساعات من خوض مباراة مهمة ضمن بطولة كأس الدوريات لكرة القدم.

ومن المرتقب أن يواجه إنتر ميامي نظيره فيلادلفيا، في الساعات الأولى من فجر يوم غد الأربعاء، في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الدوريات، وهي بطولة تجمع بين أندية النخبة بالدوريين الأمريكي والمكسيكي.



وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لتدريبات نادي إنتر ميامي، يظهر لحظة ارتطام قدم ميسي اليسرى بالأرض، أثناء محاولته لعب الكرة، وبدا عليه الشعور بآلام بعد ذلك.

Lionel Messi ok after injury scare during Inter Miami training#messi #lionelmessi #intermiami pic.twitter.com/uzaH9n9amz

— BeanymanSports (@BeanymanSports) August 14, 2023
ورجحت تقارير صحفية بأن يفتقد نادي إنتر ميامي لخدمات نجمه الأرجنتيني في المباراة المرتقبة، لتعرضه لالتواء في الكاحل.

وقال الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية ردا على سؤاله عن إصابة ميسي: "لم أر بالضبط ما حدث".

وأضاف: "لكنني أتخيل أنه لو كان شيئا خطيرا لكانوا جميعا شعروا بصدمة، وبما أنهم كانوا جميعا على ما يرام، أعتقد أن شيئا لم يحدث".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ميسي ميسي كرة القدم انتر ميامي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الجمعة، عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من تحطيمه الرقم القياسي في التعاقدات، لضم نجم إنتر ميلان الإيطالي  هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي ليفربول يتطلع إلى تحطيم رقمه القياسي في الانتقالات للتعاقد مع الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الصيف الحالي.

زادت "ميرور": على الرغم من احتمال بقاء لاعبين مثل لويس دياز وكودي جاكبو ودييجو جوتا ومحمد صلاح مع النادي في الموسم المقبل، إلا أن هناك رغبة في العثور على جناح جديد.

صفقات ليفربول في الميركاتو الصيفي 2024 

في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024، لم يتم حسم أي صفقة جديدة بشكل رسمي من قبل نادي ليفربول حتى الآن. 

ومع ذلك، يعمل النادي على تدعيم صفوفه بتصعيد عدد من اللاعبين الشبان الذين أعدهم المدرب السابق يورجن كلوب في الموسم الماضي. 

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

هناك أسماء مرشحة للانضمام إلى الفريق، مثل الهولندي كريسينسيو سامرفيل جناح ليدز يونايتد والبلجيكي جون باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي، بالإضافة إلى الهولندي تيون كووبميينيرز لاعب أتالانتا.

 وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، يتنافس ليفربول أيضًا على التعاقد مع برونو جيمارايش، لاعب وسط نيوكاسل.

الراحلون عن ليفربول هذا الصيف 

من ناحية أخرى، هناك لاعبون سيغادرون ليفربول في صيف 2024، حيث تم تأكيد رحيل الإسباني تياجو ألكانتارا بعد انتهاء عقده، وكذلك المدافع الكاميروني جويل ماتيب.

 هناك أيضًا تقارير تشير إلى أن الكولومبي لويس دياز يتلقى عروضًا من أندية خارجية، لكنه مرتبط بعقد مع ليفربول، والحارس البرازيلي أليسون بيكر يمتلك عرضًا قويًا من الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان