بوابة الوفد:
2024-09-18@07:45:23 GMT

شهر وحيد على انطلاق الدوري الممتاز 2023 - 2024

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

يفصل متابعو الكرة المصرية شهر وحيد على انطلاق الدوري الممتاز ، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، لتأتي بداية أولى الجولات مساء يوم 15 سبتمبر المقبل بمشاركة 18 نادٍ.
ومن المقرر ظهور نادي زد للمرة الأولى في الدوري الممتاز ، بعد حسم صعوده أخيرًا رفقة بلدية المحلة والجونة.

موعد انطلاق معسكر الأهلي بالنمسا تسويق الدوري المصري .

.

وفي هذا الصدد قال النائب ثروت سويلم ، عضو رابطة الأندية ، أن تسويق اسم الدوري الممتاز على رأس اهتمامات الرابطة  في الموسم الجديد من أجل المنافسة مع الدوريات في المنطقة العربية.
أضاف سويلم عبر تصريحات إعلانية أخيرًا، أن الموسم الجديد سيشهد تطوراً في تصوير المباريات الخاصة بالدوري الممتاز تليفزيونياً بشكل ملحوظ للجميه.

وأشار إلى أنه سيكون هناك دعم لأندية الدوري مالياً في ظل ظروف صعبة تواجه هذه الأندية موضحاً أن هناك تحديات ستواجه الرابطة في الموسم الجديد.
وشدد سويلم في تصريحاته على أن تأخر جدول الدوري الممتاز يرجع لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي موضحاً أن إنهاء الدوري في وقت مبكر إنجاز لعامر حسين المسؤول عن المسابقات في الرابطة وعضو اتحاد الكرة.

وواصل خلال تصريحاته ، أنه سيتم إجراء القرعة خلال الفترة بين 15 إلى 20 أغسطس الجاري بحضور مندوبي الأندية.
وأوضح إلى أن بطولة كأس سوبر الأبطال ستقام في دولة الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل، وأن المنافسات تضم بطل ووصيف الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة.

على صعيد آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر ، لخوض معسكره بدولة النمسا استعدادًا لانطلاق فعاليات الموسم المقبل.
ومن المقرر بدء معسكر الأهلي الأوروبي ، خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر المقبل ، على أن يتخلله وديتين أمام فريقين من القارة الأوروبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الدورى الممتاز نادي زد الجونة بلدية المحلة الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

أشرف نصار: يجب إقامة انتخابات جديدة لرابطة الأندية قبل مناقشة شكل الدوري

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن رابطة الأندية المحترفة تستحق الشكر بعد الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه لابد عمل انتخابات جديدة للرابطة قبل مناقشة شكل الدوري في الموسم المقبل.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لابد من عمل انتخابات لرابطة المحترفين حتى نعرف من سيدير الدوري الموسم المقبل، وهناك رأي عدد كبير من الأندية أن يكون الدوري بالشكل المعتاد مع ضرورة تنظيم جدول البطولة منذ اليوم الأول، وأن يكون معلن وواضح".

وأضاف: "كان يتم الاعلان عن جدول الدوري على عدة مراحل، وهذه الأمور تؤثر على فترات الاعداد، والموسم الماضي كان فيه توقف 45 يوم بسبب بطولة أمم إفريقيا، ولو تم حذف هذه الفترة سيتم انهاء الدوري في شهر يونيو، وهذا رأي معظم الأندية وهناك تواصل حدث مع الاتحاد السكندري وانبي وطلائع الجيش".

وأكمل: "سأقول رأيي في الاجتماع بأنه لابد أن يكون الدوري بنظامه المعتاد، خصوصا ان الموسم الماضي كان هناك ارتباطات عديدة للمنتخبات الوطنية".

وزاد: "ما المانع في انتخاب الرابطة الجديدة، ومن ثم مناقشة شكل بطولة الدوري المصري".

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • أبو الدهب: “دوري المجموعتين غير متكافئ”
  • أشرف نصار: يجب إقامة انتخابات جديدة لرابطة الأندية قبل مناقشة شكل الدوري
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل انطلاق الموسم الجديد
  • استطلاع رأي الأندية المصرية في نظام الدوري الجديد
  • رابطة الأندية تجهز مفاجآة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • 4 مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة